شاهد: سبب بكاء لمياء فهمي على الهواء

أماني حسن

دخلت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال حلقة برنامجها «بكرا أحلى» المُذاع على قناة «النهار»؛ بسبب مداخلة هاتفية من إحدى متابعات البرنامج.

سيدة تدعى «إيمان» تحدّثت إلى لمياء في الحلقة، إذ قالت إنّ والديها توفيا في حادث قطار قبل 5 سنوات، وأنّها تشعر بالذنب لبقائها على قيّد الحياة رغم وجودها معهم في القطار ذاته.

نرشح لك: “الجندي” عن تعدد الزوجات: النبي له خصوصيات لا تناسب غيره

الفتاة سألت ضيف الحلقة الشيخ محمد أبو بكر، عن صحة شراء أغراض لزواجها عن طريق «الربا»، موضحة أنّها غير قادرة على العمل، إذ فقدت ساقيها في الحادث الذي توفي فيه والداها، وهو الأمر الذي حذرها منه «أبو بكر» لتفادي الوقوع في الذنب.

قبل أن تنتهي الحلقة تلقى كنترول البرنامج مكالمات هاتفية من 3 متابعين، أعلنوا فيها تكفلهم بحالة الفتاة واستعدادهم لمساعدتها على الزواج، وأعربت مقدمة البرنامج عن سعادتها بتصرف المتصلين، ثم بكت فرحًا بعد انتهاء أزمة المتصلة.

الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد تنهار من البكاء على الهواء بعد مكالمة متصلة فقدت والديها فى حادث قطار الصعيد ويحدث شئ غير متوقع على الهواء !

الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد تنهار من البكاء على الهواء بعد مكالمة متصلة فقدت والديها فى حادث قطار الصعيد ويحدث شئ غير متوقع على الهواء !#وبكرة_احلى | Al Nahar

Posted by Al Nahar on Friday, September 21, 2018