روبي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "أهو دا اللي صار"

هالة أبو شامة

قالت الفنانة روبي، إنها تُجسد شخصية دور فتاة تعمل صحفية، في مسلسل “أهو ده اللي صار”، لافتة إلى أن هذه الشخصية تتسم بالفضول، بالإضافة إلى الطموح الدائم لتحقيق الذات.

كشفت “روبي” خلال لقائها في حلقة برنامج “الصباح” على شاشة “سكاي نيوز عربية”، أن “سلمى” تبدأ أحداث المسلسل بعمل تحقيق صحفي عن القصور القديمة، التي يتم هدمها، حيث تقوم بعمل حوار صحفي مع حارس قضائي  لأحد القصور.

نرشح لك: مدير آثار أسوان: عثرنا على مومياء تم علاجها من السرطان

تابعت موضحة أنه من خلال ذلك الحوار، ستدور أحداث المسلسل، وذلك بالرجوع بالزمن إلى الوراء لمعرفة أهمية ذلك القصر، وبدايته والأحداث التي حدثت بداخله.

أضافت “روبي” أنها تُفضل الشخصية الأخرى “نادرة” التي ستجسدها في نفس المسلسل، موضحة أن الصحفية والحارس القضائي، سيقع كلاهما في حب الأخر، مُشيرة إلى أنهما سيتخيلان أنفسهم أبطالاً لقصة الحب التي تدور حول “نادرة” و”يوسف الأول”.

في نفس السياق، أشارت إلى أن الأحداث القديمة في المسلسل، تعود لعام 1918،  وأن أصعب المراحل في المسلسل، هى مرحلة المكياج، لأن الشخصية تمر بمراحل متعددة بسبب تطور المراحل العمرية.

مسلسل “أهو دا اللي صار” يشارك فى بطولته بجانب روبى، كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.