شاهد: فيرمينو ينقذ ليفربول من التعادل مع باريس سان جيرمان

أحمد أشرف

أنقذ روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، فريقه من التعادل مع باريس سان جيرمان، بعد أن سجل هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح ليفربول، الذي نجح في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 2-1، عن طريق دانييل ستوريدج في الدقيقة 30 بعد عرضية رائعة من روبيرتسون على الجهة اليسرى، حولها مهاجم ليفربول برأسية متقنة إلى الشباك.

نرشح لك : صور: محمد صلاح يثير الشكوك حول إصابته القديمة

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، في الدقيقة 36، تصدى لها الإنجليزي جيمس ميلنر، وأحرز الهدف الثاني.

في الدقيقة 40 نجح توماس مونييه في تقليص الفارق، وأحرز هدف باريس سان جيرمان الأول.

في الشوط الثاني، نجح محمد صلاح في تسجيل هدف بالدقيقة 58 بعد كرة ارتدت من الحارس بعد التحام مع ستوريدج ليتابعها المصري إلى الشباك ويحتفل، لكن الحكم قام بإلغاء الهدف واحتسب مخالفة لصالح الحارس.

وتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدف التعادل  في الدقيقة ،83 بعد تمريرة خاطئة من محمد صلاح أسفرت عن ارتداد هجومي بوصول الكرة إلى نيمار الذي مرر إلى مبابي في منطقة الجزاء ليسدد في الشباك الإنجليزية.

وأجرى كلوب تغييراً في الدقيقة 86 بخروج محمد صلاح ونزول السويسري “شيردان شاكيري” في محاولة للتنشيط الهجومي وفي نفس الدقيقة حصل ساديو ماني على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء، تصدى لتنفيذها اللاعب أرنولد بتسديدة رائعة ارتطمت بالحائط البشري ثم القائم وإلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 92 وصلت الكرة إلى فيرمينو في منطقة الجزاء ليراوغ بيسراه اللاعب ماركينوس ويطلق قذيفة بيمناه مرت إلى الشباك ليعلن عن هدف الانتصار القاتل.

 

لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟