«الشباب» تكشف تفاصيل الموسم السابع من مهرجان إبداع

كتبت: مي محمد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، نشرتها التفصيلية لمهرجان «إبداع» في موسمه السابع 2018/2019 في المجالات الأدبية والعلمية والفنية، لشباب الجامعات والمعاهد والأكاديميات الخاصة والحكومية، وذلك عبر صفحة المهرجان الرسمية على «فيس بوك».

وذكرت نشرة «الشباب»، أن المراحل السنية للمشاركة في المهرجان تبدأ من 18 وحتى 27 عاما، من المقيدين في الجامعات والمعاهد خلال موسم المشاركة.

المرحلة الأولى من الموسم السابع تبدأ في أشهر «سبتمبر، أكتوبر، ونوفمبر» بالإعلان عن المسابقة، والتصفيات الأولى تكون داخل الجامعات، ويتم إطلاع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية في الوزارة بمواعيد التصفيات.

نرشح لك: آخر موعد لتقديم طلبات إقامة حفلات توقيع معرض الكتاب 2019

تستكمل المرحلة الثانية للمهرجان في شهري ديسمبر ويناير، إذ يتم اختيار الأعمال المقدمة من الجامعات، وظهور نتائح المرحلة الأولى من التصفيات وفقا لشروط مجال التسابق.

تبدأ المرحلة الثالثة في النصف الثاني من شهر يناير وحتى فبراير 2019، إذ تشهد نهائيات المسابقات على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن المسابقة كانت تقام بدعم من «الشارقة»، التي انسحبت في الموسم الخامس، واستكملت الوزارة بمفردها 3 مواسم تحت شعار «ولسه الإبداع مستمر».