غادة عبد الرازق: بلبس الهدوم مرة واحدة بس

هالة أبو شامة

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها لا تعرف من هي النجمة الأغلى أجرًا في مصر، مؤكدة على أن أرقام الأجور التي يُعلنها بعض الفنانين المصريين غير حقيقية ومبهمة تمامًا.

أضافت “عبد الرازق” أثناء حلولها ضيفة في حلقة مساء الأحد من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “mbc مصر”، أن هناك تناقضًا كبيرًا حينما يعرب الفنان عن رغبته في التشبه بالفنانين الأجانب، الذين لا يعانون من مشكلة أبدًا في الإفصاح عن سنهم وأجرهم الحقيقي، ويمتنع هو عن قول ذلك، مُعلقة :”إشمعنى في دي”.

تابعت مؤكدة على أن العمر الحقيقي للفنان وأجره ومشاعره، هم ملك للجمهور، مُشيرة إلى أنه يتوجب على الجمهور أيضًا أن يتفهم أن الفنان عليه مسئوليات مادية كبيرة، ابتداءً من الضرائب التي يدفعها للدولة، وصولاً التزاماته تجاه عائلته ومن يعملون لديه، مُعلقة :”ورانا جيش بنصرف عليه”.

 كما أشارت إلى أنها مُلزمة بأن تخصص ميزانية أخرى للمجوهرات والملابس التي لا ترتديها إلا مرة واحدة فقط، لافتة إلى أنها لا تستطيع الظهور أمام الجمهور بالملابس التي ظهرت بها سابقًا، قائلة: “بلبس الهدوم مرة واحدة وبعدها بتترمي.. مقدرش اطلع للجمهور بنفس اللبس مرتين”.