9 رسائل حب صيفية من الفنانين لـ"النص التاني"

هبة الله حسين

تشتهر مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل رسائل الحب بين الفنانين و”نصهم التاني”، والتي تظهر الجانب الآخر من حياة نجوم الفن والغناء، فتلمع تلك العلاقات أمام جمهور المتابعين، وتكون مثار جدل ومدح وذم في أوقات عديدة.

موسم الصيف الذي أوشك على الانتهاء حاليًا، كان مليئًا بهذه الرسائل التي كشفت مدى ارتباط بعض الفنانين بـ”نصهم التاني”، وهو ما نستعرضه فيما يلي.

1-  أصالة وطارق العريان

احتفلت الفنانة والمطربة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد زوجها المخرج السينمائي طارق العريان في حضور عائلي، حيث نشرت صورة لها برفقته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعبرت خلال المنشور عبر حسابها، كاتبةً: “سنة ورا سنة نعيش تحت ظلك، يا حبيبي كل سنة وأنت بخير يا سيد عائلتي الصغيرة وحنونها، الحكيم الفهيم الطيب”.

 

2- رامي إمام ودنيا سمير غانم

وجاءت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على نفس النهج بنشر صورة تجمعها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، لتظهر حبها له وتدعمه بالدعاء في عيد ميلاده.

وقالت “سمير غانم” خلال الصورة المنشورة عبر حسابها: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ربنا يخليك ليا ويوفقك دايمًا ويسعدك”.

3- حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

احتفل الفنان الكوميدي حمدي الميرغني بعيد زواجه الأول من الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح، حيث نشر صورة لهما من جلسة تصوير حفل زفافهما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وتحدث “الميرغني” خلال منشوره عن صفات زوجته الفنانة بكلمات مليئة بالحب، قائلًا: “عديت سنة على جوزانا يارب العمر كله وإنتي مراتي وسندي وضهري وحبيبتي، ربنا يخليكي ليا ويقدرني أسعدك”.

أضاف نجم مسرح مصر: “زي النهارده كان أسعد يوم في حياتي فاكره بكل تفصيلة صغيرة فيه وبحمد ربنا دايمًا، أنك بقيتي من نصيبي يا أطيب قلب في الكون، ربنا يحميكي ويسعدك ويبعد عنك كل شر، بحبك يا صاحبتي، يا حبيبتي، يا مراتي، يا بنتي”.

4- خالد سليم وزوجته

غازل الفنان والمطرب خالد سليم زوجته خيرية، بالتزامن مع عيد ميلادها، حيث نشر صورة له معها بطريقة الـ”سيلفي” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وكتب “سليم” خلال منشوره: “حبيبة قلبي، وروحي، وعيني، وأم بناتي، كل سنة وأنتي في قلبي وحضني، وفوق رأسي، بحبك فوق ما تتخيلي، ربنا يحميكي ويخليكي لينا أنا وخديجة وكنزي، ويديم علينا نعمته، الحمد لله”.

5- تيم حسن ووفاء الكيلاني

احتفل الفنان تيم حسن بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، إبان إعلان تقديمها برنامج الجديد “تخاريف” الذي يُذاع عبر فضائية “mbc” ، بكلمات داعمة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”.

وكتب “حسن” خلال تغريدته: “الحوار فن والمحاورين قلة، لما بيحضر الأصل بينسيك التقليد، كل التوفيق يا رب يا حبيبتي”.

 6- نيكول سابا ويوسف الخال

احتفلت الفنانة والمطربة نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، من خلال نشرها صورة تجمعهما سويًا على طريقة “السيلفي” بدون وضعها مساحيق تجميلية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وكتبت “سابا” خلال منشورها مهنئة زوجها بعيد ميلاده: “Happy birthday to my everything  .. Cheers my star”

7-  أمير كرارة وزوجته

احتفل الفنان المصري أمير كرارة بعيد ميلاد زوجته بعبارات بسيطة تدل على مدى محبته واعتزازه بمكانتها لديه، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور”انستجرام”.

كتب “كرارة” خلال منشوره: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي، ربنا يخليكي ليا ولولادنا، عقبال 100 سنة”.

8-  نانسي عجرم وزوجها

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد زواجها العاشر بنشر صورة مع زوجها في التشيك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وكتبت “عجرم” خلال المنشور:”wedding anniversary”.

View this post on Instagram

❤💙 #nancyajram #Prague #weddinganniversary

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

9- إنجي علاء ويوسف الشريف

احتفلت الكاتبة ومصممة الأزياء أنجي علاء بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الشريف، حيث نشرت صورة لهما أثناء الاحتفال بعيد الميلاد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلقت “علاء” على الصور المنشورة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وعقبال سنين كتير وأنت في أحسن حال يارب”.