ركين سعد ترثي والدها الإعلامي الشهير: "سوبر مان"

اختفت الفنانة ركين سعد ، عن الأنظار، بعد وفاة والدها الإعلامي الأردني الكبير سعد السيلاوي، مقدم البرامج على قناة “العربية”، وأحد مؤسسي “mbc” سابقًا، الأحد الماضي.

لم تعلق “سعد” على الوفاة، لا في الصحافة أو التلفزيون، كما أنها لم تنشر على صفحات التواصل الاجتماعي شيئًا سوى صورة جمعتها به، كتبت عليها: “حبيبي”.

نرشح لك: وفاة مدير مكتب العربية بالأردن.. سعد السيلاوي

الفنانة الشابة، التي بدأت في الانتشار في الدراما المصرية، منذ رمضان 2017، بأول أعمالها “واحة الغروب”، وفي رمضان 2018، مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “بالحجم العائلي”، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الدراما الأردنية، رثت والدها اليوم الجمعة، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، بصورة جديدة تضمنت عدة كلمات أرسلتها لوالدها.

قالت ركين: “سوبر مان… الفارس الشجاع والانسان الرقيق الحساس… الصديق المضحك… الطفل الشقي… الشاب الشغوف المجنون… أبي الحنون… أنا وأنت نعلم أن منذ ولادتي وقلبي ملك لك… سافر معك ورح يضل”.

الجدير بالذكر أن سعد السيلاوي، هو أحد أشهر مقدمي البرامج العربية، عمل مراسلًا في “mbc”، في انطلاقتها الأولى، ومن ثم انتقل إلى “العربية”، وله العديد من الحوارات الهامة مع الرؤساء العرب.