أحمد عبد الحليم: طالبت بقيادة صلاح للمنتخب

قال أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك السابق، إنه أعرب عن استيائه لمصطفى يونس، لاعب المنتخب المصري السابق، بسبب عدم اختيار محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لقيادة المنتخب، إلا أنه تفاجئ أمس بأنه أصبح “كابتن” الفريق.

أضاف “عبد الحليم” خلال حلوله ضيفًا في حلقة مساء اليوم الأحد، من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المُذاع على cbc، وتقدمه الإعلاميات مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، وسهير جودة، أن تنصيب “صلاح” لقيادة الفريق ليس مصالحة مع اتحاد الكرة، إنما هو حق له، مشيرًا إلى أن لاعب منتخب مصر، حسن من الأوضاع الاقتصادية الرياضية في مصر، لأنه صنع رواجًا في كرة القدم، حيث يتم توزيع بعض المنتجات لأنها مرتبطة باسم محمد صلاح.

عن أهمية قيادة “صلاح” للمنتخب قال إنه الأقدر وليس الأقدم، موضحًا أنه يتحدث اللغتين الإنجليزية، والإيطالية بطلاق، بسبب احترافه خارج مصر، متابعًا: “مع احترامي لباقي لاعيبة مصر نجم منتخب مصر هو محمد صلاح”.

أردف أن مطالب محمد صلاح منطقية وطبيعية، واصفًا إياه بأنه “عادي وهادي”، وما طلبه من حقه، لأن ذلك ما تعلمه من احترافه في الخارج، مؤكدًا أن طلبه بعدم التصوير مع اللاعبين، سلوك عالمي، فأندية العالم كلها تمنع مقاطعة تدريب اللاعبين.