شقيق ضحية الرحاب: "حبيبة" لم تكن خطيبته

إسراء إبراهيم

قال عمر أسامة، شقيق طالب الرحاب بسام أسامة، الذي قُتل على يد والد خطيبته في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية “طالب الرحاب”، إنه لم تكن هناك خطوبة رسمية بين شقيقه وحبيبة، ولكنه كان اتفاقًا مبدئيًا على أن تتم الخطوبة بعد تخرج بسام من الجامعة.

أضاف عمر في مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” عبر شاشة “النهار” مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن القصة بدأت عندما قام شقيقه بسام بشراء هدية لحبيبة قبل عيد الأضحى بيومين، ثم أخبره أنه ذاهب لمقابلتها في الرحاب، لافتًا إلى أن ذلك كان آخر لقاء بينهما.

نرشح لك: شاهد: اعترافات قاتل خطيب ابنته في الرحاب

تابع أنه بعد ذلك انقطع الاتصال بينه وبين شقيقه، وفوجئ باتصال من حبيبة، تخبره أن شقيقه لم يذهب لمقابلتها، لافتًا إلى أنها كانت تكلمه “ببرود أعصاب كبير” على حد وصفه.

أردف أنه أبلغ الشرطة على الفور، ونوه عن شكوكه في والد حبيبة، لأن شقيقه أخبره أنه اكتشف العديد من المعلومات التي كان يخفيها عنه، منها شهادة وفاة مسجلة باسمه، لافتًا إلى أن شقيقه أكد عليه بألا يخبر أحدًا بهذه المعلومات.

أشار عمر إلى أنه نصح شقيقه بمواجهة “حبيبة” بالمعلومات التي اكتشفها عن والدها، وواجهها بالفعل لكنها أنكرت تلك المعلومات تمامًا.