حول العالم

طلبات محمد صلاح من اتحاد الكرة

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس اتحاد كرة القدم، عن طلبات محمد صلاح لاعب منتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

قال “مجاهد” في المؤتمر الصحفي المقام مساء اليوم، ردًا على اعتراض “صلاح” الأخير، إن رامي عباس وكيل أعمال “صلاح”، “طلب حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق معه، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته بشكل آمن ومنفصل، وعدم طلب صور لتعطيله، وحارسان أثناء الانتقال للتدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة”.

شدد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على حرص الجبلاية على محمد صلاح ومستواه وإفادته للمنتخب لأنه من العناصر المهمة للفريق، وأنه لابد من دراسة تلك الطلبات، هناك طلبات يمكن تنفيذها، وهناك طلبات غير مقبولة.

نرشح لك: من الألف إلى الياء.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

أضاف “مجاهد” أنه بعد التغريدة التي كتبها “صلاح” بالأمس بنصف ساعة وصلنا خطاب على موقع الاتحاد، قال فيه رامي عباس إنه يسحب بعض المفردات التي قالها من التهديدات والمطالبة بالاستقالة، لكنه شدد على بعض المطالبات التي يريدها قبل انضمام صلاح لمعسكر النيجر.

تابع: بعدها عرفنا بأمر تغريدة “صلاح” التي قال فيها إنه لم يتم الرد على مكاتباته، مؤكدًا أنه حتى هذه اللحظة لم يتواصل معهم “صلاح” أو أيّ من اللاعبين المحترفين.

استكمل: “في مساء يوم 26 أغسطس أبلغنا ليفربول بترتيبات السفر وخلافه، رامي عباس قال إنه سيبلغ ليفربول باعتراضه على انضمام صلاح للمنتخب”، مردفًا لم يأتينا خطاب من ليفربول أو “صلاح” بخصوص التهديد بعدم الانضمام للمنتخب، بل من محامي صلاح.

أردف: “يوم 26 أغسطس تلقينا خطابا من وكيل اللاعب يطالبنا فيها بإرسال خطاب انضمام اللاعب للمنتخب قبل المعسكر بـ15 يوما، وهددنا بأنه سيتحدث مع ليفربول لعدم ضم صلاح للمنتخب”.

يُذكر أن محمد صلاح، كتب رسالة بالأمس عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يستنكر فيها تجاهل اتحاد الكرة المصري رسائله، وعدم الرد عليه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock