تفاصيل جريمة مقتل مواطن دافع عن زوجته من التحرش

إسراء إبراهيم

قال ياسر المشط مشرف شاطئ “أبو يوسف 2″، الذي وقعت فيه حادثة قتل مواطن على يد متحرش، إن الجاني من سكان المنطقة كما أنه دائم التردد على الشاطئ محدثًا المشكلات.

تابع “المشط” خلال مداخلة هاتفية مع  برنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم” مساء اليوم السبت، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن الجاني يأتي دائمًا للشاطئ من أجل التحرش بالنساء، مشيرًا إلى أن الرواية التي سمعها من شهود العيان على الحادث أن المشاجرة وقعت بسبب تحرش الجاني بزوجة المجني عليه.

نرشح لك : شاهد: مقتل نقاش دافع عن زوجته من التحرش

أضاف أنه وقعت مشادة كلامية بين الاثنين، ذهب بعدها الجاني إلى بيته محضرًا معه “ساطور” ليتهجم به على الرجل، لافتًا إلى أن المتواجدين بالشاطئ لم يستطيعوا منعه من الهجوم على الضحية.

أردف “المشط” أن الجاني هدد المتواجدين بالهجوم عليهم وقتلهم حال الاقتراب منه، مشيرًا إلى أنه ظل يضرب في الرجل حتى قضى عليه.

أشار مشرف الشاطئ أن الجاني يتردد على الشاطئ كل 4 أو 5 أيام، ويتحرش بالمتواجدات ويحاول أمن الشاطيء منعه ويخرجه لكنه يعود مرة أخرى، منوهًا عن أنه في سن الـ 37 تقريبًا.

في نفس السياق قال محمد رشاد شقيق زوجة الضحية، أن شقيقته في حالة انهيار منذ الحادثة، لافتًا إلى أنهم لن يتحدثوا عن تفاصيل ما حدث طالما التحقيقات لا زالت جارية، منوهًا عن ثقته في القضاء المصري.

كما أنكر “رشاد” أن الواقعة بسبب التحرش أو مشاجرة كما يقال، منوهًا أنهم سيكشفوا بالتفصيل عن الواقعة عند انتهاء التحقيقات.

يُذكر أن عاطل أودى بحياة نقاش، صباح يوم الجمعة، على شاطئ أبو يوسف بالإسكندرية، بعد مشاجرة نشبت بينهما، بسبب محاولة المتهم التحرش بزوجته.