حقيقة تجميد الأهلي لـ مؤمن زكريا بسبب التعاقد

محمد الحلفاوي

قال الكابتن محمد يوسف، المدرب العام للنادي للأهلي، إن مشاركة اللاعب مؤمن زكريا، جناح الفريق، من عدمها، مجرد رؤية فنية لا علاقة لها بعقد اللاعب.

أضاف يوسف، في لقائه مع مراسل قناة أون سبورت، أمس الثلاثاء، أن “مؤمن” يتم تجهيزه بشكل قوي من خلال التدريبات، وكل ما في الأمر أن اللاعب يتبقى له عام على نهاية عقده، والأهلي يفاوضه من أجل التجديد لعامين إضافيين، مُضيفًا: “لا يزال التفاوض جاري مع مؤمن، ومن حقه أن يفكر في العرض، ومن حقنا أيضًا أن نختار الموعد الذي سنأخذ فيه قرارنا الأخير”.

تابع: “الأهلي منظومة كبيرة، ومش شرط كل حاجة بتحصل داخل الفريق تتقال، في أمور شائكة خاصة بالفريق وبس، ومش كل شوية هطلع أرد على كام وسيلة إعلام”.

على صعيد آخر، أوضح أنه لا يوجد أي مشاكل حول اللاعب أحمد فتحي، فالأهلي يعامل كل اللاعبين بالمثل، ولا يخلط الفنيات بالتعاقدات، والقرارات الفنية ترجع للمدير الفني، على حد قوله.

جدير بالذكر أن اللاعب مؤمن زكريا كان قد تم استبعاده خلال آخر مباراتين للمارد الأحمر، أمام الترجي التونسي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكذلك أمام وادي دجلة بالجولة الثالثة من الدوري العام.