أول ظهور لـ حلا شيحة في الساحل الشمالي

ظهرت الفنانة حلا شيحة ، مساء اليوم الجمعة، في الساحل الشمالي، في الحفل الكبير الذي أقامه الفنان خالد سليم لزوجته خيرية بمناسبة عيد ميلادها، الذي حل يوم 5 أغسطس الجاري.

نرشح لك: شاهد: إطلالة جديدة لـ حلا شيحة

حضرت “شيحة” مع شقيقتها هنا شيحة، في حفل عيد الميلاد، المقام في قرية هاسيندا وايت، بالساحل الشمالي، بالإضافة لعددٍ كبير من النجوم أبرزهم: إلهام شاهين، وإيمي، ومصطفى فهمي، وهالة صدقي، ورانيا يوسف، وأحمد رزق، والمخرجة إيناس الدغيدي، وساندرا، والإعلامية أسماء مصطفى، وبوسي شلبي، والمخرج شريف عرفة.

يذكر أن خالد سليم قد احتفل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوم 5 أغسطس بعيد ميلاد زوجته “خيرية”، ونشر صورة كتب عليها: “حبيبة قلبي… و روحي.. وعيني.. وأم بناتي.. كل سنة وإنتي في قلبي وحضني وفوق راسي.. بحبك فوق ما تتخيلي.. ربنا يحميكي و يخليكي لينا أنا وخديجة وكنزي.. ويديم علينا نعمته.. الحمدلله”.

حبيبة قلبي … و روحي .. و عيني.. و أم بناتي .. كل سنة و إنتي في قلبي و حضني و فوق راسي .. بحبك فوق ما تتخيلي .. ربنا…

Posted by Khaled Selim on Saturday, August 4, 2018

تعرضت “خيرية” للإساءة من إحدى المتابعات للصفحة، والتي وجهت انتقادًا حادًا لها، بلفظٍ غير لائق، ما دفع “سليم” للرد عليها بنفس اللفظ، حفاظًا على كرامة زوجته، تأكيدًا على حبه لها، ما دفعه لإقامة ذلك الحفل الكبير، احتفالًا بها.