شاهد: ميدياتوبيا تكرم مذيعي ON live 

نظمت مؤسسة ميدياتوبيا لشباب الإعلاميين مساء أمس حفلاً لتكريم مذيعي الأخبار بقناة أون لايف، بحضور خالد مرسي رئيس شبكة قنوات أون، ومصطفى شحاتة الرئيس السابق لقناة أون لايف، وعدد من هواة ودارسي الإعلام من مختلف المحافظات.

نرشح لك : وزير النقل: توجيهات من الرئيس بتوفير عربات مكيفة للدرجة الثالثة

جاء ذلك في ختام الورشة التدريبية التي استضافتها ميدياتوبيا، حول مهارات الحوار التليفزيوني، خلال الفترة من ١٢ إلى ١٦ أغسطس، وحاضر فيها ثمانية من مذيعي القناة، هم محمد ترك، حساني بشير، محمد عبده بدوي، نهى توفيق، حسام الدين حسين، رجائي رمزي، محمد الشاذلي، أحمد أبو زيد.

وقال الدكتور محمد سعيد محفوظ رئيس مؤسسة ميدياتوبيا “إن هذا الحفل هو رسالة لكل أبناء المهنة، للانتباه إلى أن ما يبقى هو الأثر المهني والعلاقات الإنسانية، وأن الإدارات المتعاقبة ينبغي أن تحترم بعضها البعض، وأن الأمل موجود حتى في أحلك الظروف”.

ووجه خالد مرسي الشكر لفريق المذيعين، وتحدث عن الخصال المهنية لكل منهم، وأكد أن تجربة أون لايف ستبقى حية في ذاكرة الجمهور، وطمأن شباب الإعلاميين إلى أن المستقبل يحمل فرصاً مميزة، إذا اجتهدوا في خلق أسواق بديلة، وبحثوا عن فرص غير تقليدية في مجال الممارسة المهنية.

كما أشاد مصطفى شحاتة، والذي تولى رئاسة القناة خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، بمبادرة التكريم من مؤسسة ميدياتوبيا، وأكد على مهنية فريق العمل بالقناة، وأرجع التفاهم الذي جمع بينه وبين الدكتور محمد سعيد محفوظ حين عمل معه رئيساً لتحرير أون لايف إلى أنهما يسيران في خط مهني واحد، وكشف عن أن مذيعي القناة حين التقاهم لأول مرة لم يتوجهوا له مطلقاً بمطالب شخصية، وأن كل أحلامهم كانت الارتقاء بالشاشة وتحسين ظروف العمل.

وخلال الحفل ألقى أحمد عبد التواب رئيس القناة الأسبق كلمة عبر خدمة FaceTime، وجه فيها الشكر لزميليه مصطفى شحاتة وخالد مرسي، وأثنى على خبرتهما، وأشاد بمذيعي القناة، وفريق العمل خلف الكاميرا، ووجه شكراً خاصاً لمؤسسة ميدياتوبيا لتنظيمها حفل التكريم.

كما أرسل ألبرت شفيق رئيس القناة الأسبق رسالة من لندن، شكر فيها فريق القناة، وعبر عن اعتزازه بهم وثقته فيهم، وتمنى لهم التوفيق في محطتهم المقبلة.

وبدا مذيعو القناة التي توقف بثها في ٢٧ يوليو الماضي متفائلين أثناء الحفل، وأعربوا عن اطمئنانهم للمستقبل، ونصحوا الشباب الحاضرين بالتمسك بالأمل، والدأب في البحث عن الفرصة.

وفي نهاية الحفل، سلّم الدكتور محمد سعيد محفوظ شهادات تقدير لمذيعي القناة، بالإضافة لرئيسيها السابقيْن خالد مرسي ومصطفى شحاتة، وخريجي الورشة المتميزين.

 

تكريم مذيعي أون لايف في ختام ورشتهم بميدياتوبيا

تكريم مذيعي #أون_لايف في ختام ورشتهم بـ #ميدياتوبيا، بحضور الأستاذ خالد مرسي رئيس شبكة قنوات أون، والأستاذ مصطفى شحاتة رئيس قناة أون لايف سابقاً..

Posted by ‎Mediatopia – ميدياتوبيا‎ on Thursday, August 16, 2018