"عدوية" يُطمأن جمهوره على صحته

طمأنت نوسة زوجة الفنان أحمد عدوية ، جمهوره على صحة الفنان بعدما تعرض لأزمة صحية أمس الأربعاء.

قالت زوجة عدوية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم” مساء أمس، مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنها شعرت بقيمة الفنان أحمد عدوية اليوم بعدما تلقت العديد من التساؤلات حول صحته من أشخاص داخل مصر وخارجها.

نرشح لك: حقيقة مرض سماح أنور بالسرطان

أشارت أن الفنان تعرض للأزمة الصحية أثناء خروجه من المنزل، لحضور حفل تكريم من المنتج محسن جابر وشركة “مزيكا”، بعد طرحه الألبوم الغنائي الذي يحمل اسم “الأستاذ”، وكان مقررًا أن يُعقد مؤتمرًا صحفيًا أثناء ذلك.

تابعت أن الأزمة استمرت لثواني، وتم إسعاف الفنان على الفور، مشيرة إلى أنه تعرض للأزمة الصحية أثناء خروجه من غرفته، حيث شعر بدوار مناديًا على أسرته قائلًا: “الحقوني”.

لفتت الزوجة إلى أن ضغط الفنان كان مرتفعًا، لكنه أصبح في صحة جيدة الآن بعد إسعافه، وفي تأكيد منها على سلامته أعطت له الهاتف ليتابع المداخلة الهاتفية بنفسه.

من جانبه قال “عدوية” أنه شعر بدوران نتيجة لارتفاع ضغطه، كما هنأ المشاهدين بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال غنائه أغنية “كركشنجي دبح كبشه”، كما غنى أيضًا جزء من أغنية “عيلة تايهة يا ولاد الحلال”.

قال “عدوية” إن الغناء هو حياته، وإن استمرار الأغاني نابع من الكلمات قائلًا: “طالما بقول كلمة حلو يبقى خلاص”، واختتم بغناء أغنية “صبح الصباح”.