شاهد: مصمم أفيش فيلم "الديزل" يرد على الانتقادات

أوضح شريف قمر، مصور فيلم “الديزل”، حقيقة ما تم تداوله من أن الفنان محمد رمضان تعمد تجاهل زملائه في العمل، بعدما نشر بوسترين للفيلم يظهر فيهما وحده، بالإضافة إلى الاتهامات باقتباس الأفيش من الفيلم الأجنبي “John Wick 2”.

قال “قمر” خلال لقاء مع برنامج “mbc Trending” عبر شاشة “mbc4″، إنه الفيلم له عدة أفيشات كثيرة، من بينها بوسترين للفنان محمد رمضان، وآخر يضم “رمضان” وياسمين صبري، بالإضافة إلى بوستر ثلاثي يظهر عليه أبطال العمل محمد رمضان، وياسمين صبري، وهنا شيحة.

نرشح لك: سلوى محمد علي: “والدتي بتقولي ربنا يتوب عليكي بسبب الفن”

أشار “قمر” إلى أن البوستر الذي يجمع بين “رمضان” وياسمين، هو بوستر رسمي للفيلم، مشيرًا إلى أن ياسمين صبري نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”.

عن اقتباس الأفيش من بوستر الفيلم الأجنبي، قال إنه من الوارد توافق الألوان لكن اقتباس الفكرة وتنفيذها مستحيل على حد قوله، منوهًا عن أن أفيش فيلم “الديزل” أُستغل بأنه مُقلد أو مقتبس، لافتًا إلى أن الجمهور لن يرى هذا البوستر في السينمات لأنه غير رسمي.

أشار المصور إلى أن حجم النجوم على الأفيش، تكون بناء على تعليمات من المنتج.

يُذكر أن فيلم “الديزل” من المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى، بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، شيماء سيف، محمد ثروت، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، إخراج كريم السبكي.

المصور شريف قمر يكشف سر جدل بوستر فيلم “الديزل”

المصور شريف قمر يكشف سر جدل بوستر فيلم “الديزل”

Posted by MBCTrending on Wednesday, August 15, 2018