"مرتضى" يهدد بإذاعة تسجيلات تفضح مسؤولين بالوسط الرياضي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك مؤامرة تحدث ضد الناس بسبب قضية النادي في نيابة الأموال العامة.

وقال منصور في مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم، “ابعدوا عن نادي الزمالك، وأطالب الدولة بالاهتمام بنادي الزمالك”، وذلك ردًا على الشائعات التي طالت النادي.

وأضاف موضحا أن الموظفين والفرق الرياضية في النادي تستعد لإضراب عام بسبب ما يحدث في نيابة الأموال العامة. مشيرا إلى أن قضايا التهرب الضريبي تخص نيابة التهرب الضريبي وليس نيابة الأموال العامة.

وواصل متسائلا: “كيف يتم اتهامنا بالضرر بأموال ممدوح عباس؟  كيف يتم ذلك والجهاز الرقابي أكد إهدار ممدوح عباس لميار جنيه”، وتابع صارخا “فوقوا. لن نصمت. لسنا مجرمين ولن نخاف من أي أحد. يوم الخميس سأذيع تسجيلات تفضح كل شيء”.

على الصعيد نفسه قال مرتضى إن برنامج “نادي الزمالك” المذاع على قناة الحدث اليوم سوف يشهد إذاعة مكالمات فاضحة تكشف المؤامرة لكي يعرف الجميع من يُلفق القضايا، وتابع: “كنت أحترم العديد من الأشخاص ولكن الآن يجب علي إذاعة التسجيلات ليعرف الجميع ما يحدث من فضائح. الأمر زاد عن الحد ونحن شرفاء ولن نترك الأمور بهذا الشكل”.

واستطرد موضحا أن التسجيلات قام أحمد سليمان بتسجيلها ولكنها وصلت لهم، مؤكدا أنها فضائح لن يسمحوا بها وتابع: “نحن دولة محترمة وسنحصل على حقوقنا بكل الوسائل، نحن دولة قانون ورئيس الجمهورية لن يقبل بما يحدث للزمالك مصر بأكملها ستستمع إلى الفضائح من المجموعة التي تفعل ذلك بسبب رسوبها”.

ووجه مرتضى رسالة إلى أحد الأشخاص دون أن يذكر اسمه قائلا: “الأمر زاد عن الحد، تريد تصفية حساباتك مع الزمالك، فأنا أمامك. سأفضح كل ما تفعله وأخبر الجميع ما تفعله”.

وقال مرتضى: “ماذا سأفعل إذا قرر فريق الكرة في الزمالك عدم الذهاب لمواجهة يوم الخميس – لقاء المقاصة في الدوري – ماذا سأفعل؟ في حالة موافقتكم على ما يحدث، فلن أقدر على منع فريق الكرة من عدم استكمال الدوري. سيقولون ما هو الضامن أمامنا لما قد يحدث في الغد وأين أموالنا، ولن يستكلموا الدوري. نفس الحال بالنسبة لفرق السلة واليد والطائرة. الزمالك سيتعرض للخراب”.

 

10 تصريحات لـ إسلام وهبان.. أبرزها اتجاه دور النشر لـ “الكتب”