مخرجة كليب "إلى كل اللي بيحبوني" تكشف تفاصيل مرض إليسا

كشفت المخرجة إنجي جمال عن كواليس تصوير كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” للفنانة إليسا، والذي شهد الكشف عن تعافي إليسا من مرض سرطان الثدي.

تحدثت “جمال” في حوار مع جريدة “الجريدة” الكويتية، عن عدد من التفاصيل المتعلقة بتجربة مرض إليسا، وكيف تعاملت مع الخبر بحكم صداقتهما.

بدأت بالحديث عن كيفية معرفتها بخبر مرض إليسا، وقالت: ” لم تخبرني إليسا بمرضها إلا بعدما شفيت منه. مرّات عدّة قالت لي إنها ترغب في إخباري بأمر ما إنما التوقيت لم يكن مناسباً”.

نرشح لك – شاهد: انفعال الشيخ أحمد كريمة بسبب حجاب حلا شيحة

تابعت: “إلى أن أرسلت لي الأغنية طالبة إليّ أن أستمع إليها، ثم أمحوها عن الهاتف حفاظاً على خصوصيتها كونها الأغنية الأولى الجاهزة من ألبومها الجديد. بعدما استمعت إليها راودتني فكرة تصويرها على طريقة داليدا، أي تصوير الهجرة من البلد ولم يخطر في بالي بأن إليسا ستتصل بي مجدداً طالبة إليّ تصوير قصة حياتها”.

أوضحت إنجى جمال أنها في البداية، ظنت أن إليسا تريد سرد طريق نجوميتها، ولكنها وبهدوء تام أعلنت لها مرضها، ووصفت تلك اللحظة قائلة: “انفعلت ظناً أنها لم تكن صادقة لكنها هدأتني بكل عنفوان ورباطة جأش معتبرة أن الوقت ليس للبكاء إنما للعمل، وطمأنتني بأنها أصبحت سليمة”.

أشارت “جمال” أنها لم تتحمل الخبر، وشعرت بتحمل مسئولية كبيرة، مضيفة :”بكيت ليومين وشعرت بانزعاج كبير. لم أكن قادرة على التركيز أو التفكير بالعمل. شعرت بمسؤولية كبيرة لأنها نجمة أخفت مرضها عن الجميع وكانت متشدّدة في هذا الإطار، وعليّ أن أجد أفضل طريقة لإيصال الرسالة بإتقان ودقّة من دون أن تُمسّ كرامتها أو تتأذّى”.

جدير بالذكر أن فيديو كليب حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على يوتيوب، وتخطى عدد مشاهداته الـ 9 مليون مشاهدة عقب 5 أيام من طرحه.