شاهد: إليسا تتحدث عن تجربتها مع السرطان

قالت الفنانة إليسا، في أول تعليق لها على إصابتها بالسرطان، إنها تخطت فترة مرضها وإلا ما كانت قدمت كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، بتلك الطريقة.

تابعت إليسا خلال مداخلة هاتفية مع قناة “Mtv” اللبنانية، أنها قررت الحديث عن كل شيء، بعدما شفيت كليًّا من المرض، خاصة أنها شخصية عامة، ولم تحب أن يظهر ضعفها أمام العالم، في حال الإعلان عن مرضها.

نرشح لك : رسائل 15 فنانًا وإعلاميًا لـ “إليسا” بعد تعافيها من “سرطان الثدي”

أضافت أنها تريد أن يظهر للعالم الجزء الذي تريد إظهاره فقط، متابعة ” فالسرطان دق أبواب أناس كثيرون، يتحملون وجع ومعاناة كبيرة بسببه”.

أردفت الفنانة أنها انتظرت شفائها حتى تستطيع الحديث عن المرض وتكون قدوة لغيرها، مشيرة إلى أن الفنان يحب أن يراه الناس مثالًا للقوة وليس الخوف، منوهة عن أنها لم تتوقف لحظة عن عملها.

أشارت إليسا إلى أنها تقوم بعمل فحوصات سنويًا، لافتة إلى أن ذلك جعلها تكتشف المرض مبكرًا، مؤكدة أنها تخطت مرحلة صعبة، وأحبت توجيه الأغنية إلى كل من يحبها، مشيرة إلى أن القوة وحدها هي التي تتغلب على المرض.

لفتت إليسا إلى أنها لا تتمكن من الرد على الرسائل التي وصلت لها عقب إعلانها إصابتها بالمرض، بسبب كثرة الرسائل التي وصلت إليها.

يذكر أن المطربة إليسا، أعلنت أمس من خلال كليبها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، أنها تعافت من مرض سرطان الثدي، التي عانت منه منذ عام.