رسائل 15 فنانًا وإعلاميًا لـ "إليسا" بعد تعافيها من "سرطان الثدي"

هالة أبو شامة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، برسائل موجهة من المشاهير إلى إليسا، بعد طرح فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” الذي كشفت من خلاله عن إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل عامين.

وفيما يلي يستعرض إعلام دوت أورج، أهم ما قاله المشاهير لـ إليسا عبر حساباتهم الشخصية على “تويتر” و”إنستجرام”:

نرشح لك : أول تعليق لـ إليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان

الفنانة شيرين عبد الوهاب

كتبت شيرين رسالة تؤكد فيها على مُساندة الجميع لـ إليسا في محنتها :”ألف ألف سلامة عليكي، وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وبإذن الله كله هيعدي، وألف سلامة وكلنا جنبك”.

المطربة نانسي عجرم

تمنت نانسي الشفاء لـ إليسا ولكل المرضى كاتبة: “الحمد لله على الشفاء، أتمنى لكم حياة صحية ومزدهرة، وندعو أن يساعد الله كل المحتاجين”.

الفنان تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني كلمة إلى إليسا حيث نشر صورة تجمعهما على حسابه بموقع “تويتر” وقال لها: “ألف مليون سلامه عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا كلنا ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب ويعطي كل مريض الصبر والقوه والإراده والتحدي”

كان تامر قد سبق له التعاون مع النجمة إليسا حيث قدما سويا أغنية “من ورا الشبابيك”.

الفنان محمد حماقي

نشر صورة تجمعه بـ إليسا وهو يُقبل يدها أثناء إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “the voice” وكتب عليها: “على الرغم من أنني كنت دائمًا أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي، أنتي شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك، أنت مقاتل حقيقي، يا صديقتي، بارك الله فيك”، واختتم “يالا إليسا نغني ونسهر”.

المطرب عاصي الحلاني

نشر “عاصي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة تجمعه بـ إليسا، وكتب عليها: “سلامة قلبك يا حبيبة قلبي، وإن شاء الله كل أيامك بتكون فرح وسعادة”.

الفنانة مايا دياب

كتبت “دياب” عبر حسابها الشخصي على “تويتر” انطباعها عن فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”: “وعيت اليوم على كليب إليسا، الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جدًا من امرأة حقيقية غير متزلفة”.

تابعت: “ولكن بقيت إليسا القوية، الامرأة اللي عملت حالها بحالها، وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلا يصمد، ويحارب ويخبر قصته بذكاء وصدق، لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة، والحب اللي محاوطها من كل رفقاتها والمحبين”.

أضافت: “تحية قوة إلك إليسا، ولكل الناس اللي بيحبوكي، ولكتلة المشاعر الحاضرة، لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقى لكل اللي بيحبوكي #إليسا_ألبوم_2018، الحمدلله”.

 

المطربة أحلام الشامسي 

وجهت فنانة الخليج أحلام الشامسي كلمة إلى إليسا حيث قامت بنشر فيديو للأغنية الخاصة بإليسا وعلقت قائلة “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه #اليسا كلنا معك وبندعي لك #بحبك”.

المطربة نجوى كرم

وجهت “كرم” رسالة لـ إليسا كتبت فيها “حمدالله على سلامتك، إنشاء الله بعمرك كله ما تشوفي مكروه، ومبروك على الكليب”.

الفنانة أيتن عامر

نشرت “عامر” عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” صورة لـ إليسا من الكليب وكتبت عليها: “سلامة قلبك وتجربة علمتينا منها كتير، ويارب ما تنعاد وتتهني بالصحة والسعادة دائمًا”.

المطرب رامي جمال

نشر “جمال” صورة لـ إليسا وكتب عليها: “أنا واثق أنك تقدري تعدي أي صعوبات، أنتي قوية وفنانة كبيرة، و اللي بيحبوكي كتير ومنتظرينك ترجعي أقوى من الأول وأنجح من أي وقت فات”.

المطربة هايدي موسى

نشرت “موسى” فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” عبر حسابها على “تويتر” وكتبت عليه: “حمدالله على سلامتك، فعلاً ملكة الاحساس قدرت توصل كل إحساسها ووجعها وتعبها، وهي بكامل أناقتها وتألقها من غير ما تنتظر شفقة من حد”.

الفنان وائل منصور

كتب منصور عبر حسابه على “تويتر”: “طول الوقت ده لما كانت بتقع من على المسرح كان عشان كانت بتطلع من علاج إشعاعي وإحنا ولا عارفين ونشير ونضحك، صفعة قوية نصحي وما نحكم على شخص لأنك ما تعرفش بيعدي بأيه”.

الإعلامي نيشان

كتب نيشان عبر “تويتر”: “الذين يخضعون لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكل ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتظهر على شفاف أمهاتنا بين إنجيل وقرآن، منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلموا المرض درس، منهن السرطان يغلبهن، ومنهن يهزموه الخبيث، إليسا علمت الدنيا درس بالبطولة مع رشة حب”.

الفنانة ميريهان حسين 

وجهت الفنانة ميريهان حسين رسالة طويلة لـ “إليسا” عبر حسابها بموقع “إنستجرام” جاء فيها: “كان نفسي من فترة اقول للناس ارحموا الفنانين شوية… الفنانين و الفنانات مش زي مانتوا فاكرينهم بيتدلعوا و يكسبوا ملايين لأ .. انتوا ماتعرفوش التعب و الظروف القاسية جدا اللي ممكن تعدي على فنان ومايقدرش يعبر عنها ولا يملا الدنيا شكوى زي اي شخص عادي… ابسط حقوقه فإنه يعبر عن ألمه مايقدرش يصرح بيه … لأنه هايفتح على نفسه أبواب حكم الناس القاسية اللي مابترحمش و اللي هاتألف فوق الحكاية الحقيقية مليون حكاية كدب.. انا واحدة من الناس اللي سكتو على حقهم و تحملت اللي مايتحملوش جبل عشان ماسمعش حكايات ظالمة و تعليقات و إشاعات مؤذية ليا و لأهلي.. إليسا خبت مرضها و قاومته لحد ماتغلبت عليه و أعلنت عنه بعد ما شفيت.. ده مثال للصراع اللي ممكن تعيشه فنانة أو شخصية عامة بعيد عن الأضواء و تظهر للأضواء بوجه آخر مشرق و رائع… و كمان تشوفه بيشتغل و بينجح وانت ماتعرفش الحالة اللي كان فيها وهو بيقدم عمل فني يسعد بيه جمهوره ..

اتمنى ان الناس تعرف ان الفنان إنسان و ممكن يكون بيعاني معاناه انت لا تعلم عنها شئ و بتنتقده فقط و تقسى عليه و تحلل و تحرم وتدخله النار وانت قاعد مكانك بكلمتين على موبايل في إيدك و تنسج قصص و اشاعات وانت لا تعلم إلا اقل اقل القليل عنه ….

تحية لإليسا.. تحية للأقوياء الذين لا يظهرون قوتهم لنا ولكنهم يخوضون معارك لا نعرف عنها شيئا”.

كان نفسي من فترة اقول للناس ارحموا الفنانين شوية… الفنانين و الفنانات مش زي مانتوا فاكرينهم بيتدلعوا و يكسبوا ملايين لأ .. انتوا ماتعرفوش التعب و الظروف القاسية جدا اللي ممكن تعدي على فنان ومايقدرش يعبر عنها ولا يملا الدنيا شكوى زي اي شخص عادي… ابسط حقوقه فإنه يعبر عن ألمه مايقدرش يصرح بيه … لأنه هايفتح على نفسه أبواب حكم الناس القاسية اللي مابترحمش و اللي هاتألف فوق الحكاية الحقيقية مليون حكاية كدب.. انا واحدة من الناس اللي سكتو على حقهم و تحملت اللي مايتحملوش جبل عشان ماسمعش حكايات ظالمة و تعليقات و إشاعات مؤذية ليا و لأهلي.. إليسا خبت مرضها و قاومته لحد ماتغلبت عليه و أعلنت عنه بعد ما شفيت.. ده مثال للصراع اللي ممكن تعيشه فنانة أو شخصية عامة بعيد عن الأضواء و تظهر للأضواء بوجه آخر مشرق و رائع… و كمان تشوفه بيشتغل و بينجح وانت ماتعرفش الحالة اللي كان فيها وهو بيقدم عمل فني يسعد بيه جمهوره .. اتمنى ان الناس تعرف ان الفنان إنسان و ممكن يكون بيعاني معاناه انت لا تعلم عنها شئ و بتنتقده فقط و تقسى عليه و تحلل و تحرم وتدخله النار وانت قاعد مكانك بكلمتين على موبايل في إيدك و تنسج قصص و اشاعات وانت لا تعلم إلا اقل اقل القليل عنه …. تحية لإليسا.. تحية للأقوياء الذين لا يظهرون قوتهم لنا ولكنهم يخوضون معارك لا نعرف عنها شيئا. @elissazkh #ميرهان_حسين

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

الفنانة أمل حجازي

كتبت “حجازي”: “فينا نقول إليسا اخترعت علاج جديد أقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان، وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة، طول عمرة امرأة جريئة وقوية، وإن شاء الله بتضلك هيك بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض”.