أول تعليق لـ إليسا بعد إعلان إصابتها بالسرطان

ردت المطربة اللبنانية إليسا على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد طرح أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”، قبل ساعات، والتي أعلنت في بداية الفيديو كليب الخاص بها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.

التغريدة الأولى لإليسا عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” بعد متابعتها التفاعل مع الكليب، كتبت فيها: “لا يجب أن يدفعكم الكليب إلى البكاء، بل هو سبب لجعلكم تبتسمون وتفرحون وتكونون ممتنين. نستطيع أن نحارب السرطان إذا تمكنّا من اكتشافه في مراحله الأولى. أحبّكم جميعاً”.

نرشح لك – لأول مرة.. إليسا تكشف عن إصابتها بمرض خطير

كانت إليسا قد استعانت بمقطع صوتي حقيقي لها في بداية الكليب، تروي فيه تفاصيل المرض الذي مرت به، وفيديوهات لها وهي تخضع لجلسات الكيماوي، ومحادثات هاتفية سابقة “حقيقية” أجرتها وتحدثت فيها وهي تبكي لصديقتها “إنجي” عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي، ليسمع صوتها وهي تبكي وتقول: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

تابعت: “ولكني كنت أذهب الى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة.. هذه الأغنية إهداء إلى كل اللي بنحبهم واللي بحبهم وبيحبوني”.