تفاصيل المشاركة المصرية في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت - E3lam.Com

خاص – إعلام.أورج

تشهد الدورة الثانية عشر للملتقى الإعلامي العربي بالكويت مشاركة مصرية كبيرة على مستوى الصحافة والإعلام والفن، حيث يشارك الفنان والمذيع محمد كريم يوم الأحد الموافق 26 أبريل، في جلسة بعنوان “المسئولية في وسائل التواصل الإجتماعي” ويشاركه في الحوار كل من الإعلامي اللبناني نيشان والفنان الكويتي عزيز بدر، ويوم الأحد أيضا يشارك كل من الفنان سامح الصريطي، والفنانة صابرين، في جلسة بعنوان “دور شركات الإتصالات ومساهمتها المجتمعية”، وهناك جلسة يوم الأثنين 27 أبريل بعنوان “الإعلام وتكنولوجيا تطور الإعلام في ظل تطور التكنولوجيا ووسائل الإتصال” و يديرها الكاتب محمد الحارثي رئيس تحرير مجلة سيدتي، ويشارك فيها من مصر رجل الاعمال والإعلامي علاء الكحكي رئيس قناة النهار، ليتكلم عن الحرية والمسئولية بين الإعلام ووسائل الإتصال.

أما الجلسة الثانية من يوم الأثنين بعنوان “الصحافة .. بين الثابت والمتغير” ويدير الحوار دكتور خليل أبل عضو مجلس الأمة الكويتي، ويشارك فيها من مصر الكاتب عادل السنهوري مدير تحرير صحيفة اليوم السابع ليتحدث عن “هل تراجعت الصحافة الورقية؟”، وأيضاً الكاتب و الإعلامي أحمد المسلماني ليتحدث عن القواعد المهنية في الصحافة الإلكترونية.

فيما يشارك الإعلامي تامر أمين في إدارة جلسة بعنوان “الإعلام .. مرآة المجتمع أم انعكاس الواقع”، ومن بين المحاورين الكاتبة الكويتية هبة مشاري راشد، والإعلامية السعودية نادين البدير والكاتب السعودي صالح الشيحي.

أما الجلسة الرابعة من يوم الأثنين أيضاً تحت عنوان “الإعلام وقضايا المجتمع”، وتديرها عايدة الزجالي، ويشارك فيها من مصر الإعلامي دكتور معتز عبد الفتاح ليتحدث عن “الإعلام بين متخذ القرار .. و تأثير الجمهور”.

أما الجلسة الخامسة من يوم الأثنين هى حوار مفتوح، ويديرها الكاتب والإعلامي يسري فودة، تحت عنوان “واقع ومستقبل الإعلام العربي” .

الملتقى الإعلامي العربي بالكويت يقام تحت إشراف الإعلامي الكويتي ماضي الخميس في الفترة من 25 إلى 27 أبريل الجاري.

تفاصيل أكثر عن المنتدى من هنا

اقرأ أيضًا:

8 فروق فاصلة بين الناس “زمان” والناس “الآن”

150 الف جنيه أجر الضيفة ريهام سعيد

مذيعة لبنانية تنهار من الضحك في نشرة الأخبار‬‎

 شريف مدكور: أنا خنفس

طوني خليفة: آراء ليلى علوي غير مفيدة

غزال.. أحدث راقصات برنامج تامر أمين‎

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا