جنات: "أنا مش جريئة"

كشفت الفنانة جنات، عن أن ألبومها الجديد سيحمل اسم “أنت الإحساس”، مشيرة إلى أنها لا تحب الأغاني “السينجل”، مؤكدة أن الأغنية المنفردة لا تمثلها ولا تُشبع رغبتها كفنانة لتقديم العديد من الأفكار.

قالت جنات خلال حوارها مع برنامج “عين” عبر قناة “الحياة” مع الإعلامية شيرين سليمان، إن أغنية “أنت الإحساس”، التى عُرضت الأيام الماضية، تعبر عن أشياء جميلة بالنسبة لها، مؤكدة أن هذه الأغنية من ضمن الألبوم الذي يحتوى على 6 أغنيات.

نرشح لك: تفاصيل أغنية شيرين الجديدة

أشارت إلى أنها ستقوم بعرض أغنية أخرى خلال الأيام المقبلة، تحمل اسم “اللى تشوفه” من كلمات أمير طعيمة، توزيع توما.

في سياق آخر كشفت جنات عن رغبتها في دخول مجال التمثيل في أقرب وقت، موضحة أنها بدأت تتجرأ تجاه تلك الخطوة، حيث تقوم بعمل اختبارات كاميرا كل فترة استعدادًا للمشاركة في أي عمل سينمائى مقبل، لافتة إلى أنه لو توفرت فرصة مناسبة لها ستدخل المجال فورًا.

تابعت إن هناك تجارب قليلة لبعض المطربات اللاتي عملن في مجال الغناء والتمثيل وحققن نجاحًا منهن شيرين عبد الوهاب، وأنغام، ولطيفة، مؤكدة أنها تجارب قليلة قائلة “المطربات مابيكملوش”، منوهة عن أن الجرأة سبب رئيسي للعمل فى مجال التمثيل والغناء.

لفتت جنات إلى أنها ليست مطربة جريئة، لذلك لم تُشارك في أعمال سينمائية خلال الفترة الماضية، مضيفة: “مافيش شك أنا مش جريئة”.