شاهد: رضوى الشربيني تبكي على الهواء بسبب رسالة

تأثرت الإعلامية رضوى الشربيني، ودخلت في نوبة من البكاء؛ بسبب رسالة تلقتها من إحدى المتابعات للبرنامج تتحدث فيها عن رحيل والدها.

قرأت “الشربيني” خلال تقديمها فقرة “اسأل رضوى” ضمن برنامج “هي وبس” المُذاع عبر شاشة “cbc سفرة” مساء أمس السبت، والتي جاءت كالتالي: “أنا عمري ما حبيت بابا، كان بالنسبة ليا عادي، طبيعي إنه يصرف ويجيب حاجات، بس كنا دايمًا بنتخانق، كان بيتحكم فيا بس دلوقت هو مات”.

نرشح لك : نقيب الصيادلة: منظومة الدواء في مصر تحتاج إلى “نسف”

استكملت رضوى الرسالة قائلة: “من ساعة ما مات حاسة إني مخنوقة، أول أسبوع كنت فرحانة، وبعدين غيابه وجعني، أو بمعنى أصح كسرني، أنا عمري ما قلتله إني بحبك، مش عارفة اعمل ايه”.

لم تتمالك “الشربيني” دموعها أثناء قراءة الرسالة، وعلقت عليها قائلة: “موت الأب قهرة وكسرة ضهر، بالذات للبنت حتى لو الأب مش حنين، حتى لو أب ناشف وقوي”.

تابعت: “لكن لما الأب يخرج برا الصورة وبرا الحياة، إحنا بنحس إن الضهر والسند راح، لما أبويا الله يرحمه مات وكل الناس اللي حواليا تعلم مدى حبي لأبويا لحد دلوقت، رغم إنه مات من سنين، لكن هو كان بالنسبة ليا كل حاجة”.

وجهت نصيحتها لصاحبة الرسالة بأن تدعو إلى والدها، لأن الدعاء يصل للمتوفي، وطالبتها بالتصدق على روحه، وكذلك زيارته في المقابر والاعتذار له بينها وبين نفسها.

اختتمت رضوى الشربيني حديثها، مطالبة البنت إذا كانت في استطاعتها السفر لأداء عمرة لوالدها فعليها فعل ذلك، حتى يشعر والدها أنه ترك ابن صالح له في الدنيا.