طفل التهريب عن مذيعة بورسعيد: ربنا يسامحها عشان خاطر عيالها

هالة أبو شامة

علق محفوظ دياب، أحد الأطفال المتهمين في قضية تهريب الملابس في بورسعيد، على الطريقة التي تحدثت بها معه المذيعة سلوى حسين، أثناء حوارها معه هو وباقي المتهمين، قائلاً إن أسلوبها سيء للغاية.

نرشح لك : والد طفل تهريب بورسعيد: لسنا فقراء

تابع “دياب” خلال لقاءه في برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة “دريم”، ساخرًا أن المذيعة ظلت تتساءل عن سبب مجيئهم من سوهاج إلى بور سعيد وكأنهم جاءوا من الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن سوهاج وبورسعيد في نفس الدولة.

 كما أشار إلى أنها لم تسأل عن الظروف التي دفعتهم للسفر من سوهاج إلى بورسعيد للعمل في التهريب، مُتساءلاً هل تستطيع تحمل أن يتغرب عنها أحد أبناءها بالأشهر، ليعود ويؤكد أنها لا تشعر بأحد، وهي العبارة التي قالها لها أثناء الحوار.

أضاف محفوظ دياب أنه لم يقم بتهريب مخدرات أو حشيش أو تهريب سلاح، لكنه قام بتهريب ملابس، وبالتالي فهو لم يتسبب في ضرر لأي أحد، مُعلقًا “لقد شوهت صورتي”.

في نفس السياق، أكد على أنه لا يريد أن يقوم أحد بالتسبب في ضرر للمذيعة من أجل أبناءها، قائلاً: “مش عاوز حد يأذيها ربنا يسامحها عشان خاطر عيالها”، مُضيفًا أن كل ما يريده هو توفير فرص عمل له ولغيره من الشباب.