برومو

مدحت العدل عن “سوبرمان” سميرة سعيد: مونولوج سخيف

انتقد الدكتور مدحت العدل أحدث أغاني الفنانة سميرة سعيد “سوبرمان”، التي أطلقتها منذ عدة أيام، واصفًا إياها بـ”المونولوج السخيف”.

قال “العدل” عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” إن ما قدمته “سعيد” ليس أغنية، بل هو مونولوج، مؤكدًا أن من شارك في الأغنية لا يعرف الفرق بين الأغنية والمونولوج، متابعًا أن الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي عندما قدم “في إيديا المسامير، وفي قلبي المزامير”، كان بعبقرية في استخدام المفردات، وليس “غشيمًا” كـ”سوبرمان”.

نرشح لك– محمد سقراط لسميرة سعيد: تعرفي تسكتي؟!

كتب مدحت العدل على “تويتر”: “أغنية سميرة سعيد ( سوبرمان) عبارة عن مونولوج سخيف وللأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوج ولا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس ( بغشومية)… عندما يقول الأبنودي ف إيديا المسامير وف قلبي المزامير هو شاعر عبقري فاستخدام مفردة وليس غشيما كسوبرمان”.

كانت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” طرحت منذ يومين أغنية “سوبر مان” للفنانة سميرة سعيد، عبر قناتها بموقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وقد أحدثت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لاحتوائها على هجوم حاد على الرجال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock