الغناء لـ"الكرش" بين سميرة سعيد وأكرم حسني

أثارت أغنية “سوبر مان” التي أطلقتها الفنانة سميرة سعيد مساء اليوم الخميس، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما تضمنته الأغنية من بعض الكلمات التي اعتبرها البعض دون المستوى في أن تُقدم خلال عمل فني.

تصف سميرة التغير الذي طرأ على حبيبها من خلال كلمات الأغنية قائلة: “بقى بارد جدًا بقى دمه تقيل، بقى كسلان ومأنتخ، كرشه قصاده شبرين”.

نرشح لك: شاهد: تامر حسني يطرح أغنية “100 وش”

ازدادت حدة الغضب على الأغنية من قبل الرجال، معتبرين أن ما ذكرته سميرة سعيد خلال الأغنية يعتبر إهانة لهم، متسائلين حول تقبل نفس الفكرة إذا قدمها رجل وتحدث عن تغير شكل حبيبته وظهور “كرش” لها.

وعلى الرغم من هذا الغضب إلا أن سميرة سعيد ليست الأولى التي غنت إلى “الكرش”، فقد سبق وقدم الفنان أكرم حسني خلال مسلسل الوصية أغنية “تمادى كرشي في الدلدلة”.

غنى “حسني” الأغنية على طريقة المديح أوالإنشاد الديني، قائلًا: “تمادى كرشي في الدلدلة، وبدأ يعوق تحركي وشكله أصبح مزري ومهزلة، يزداد منه تحرجي عذرًا يا طبيب السمنة قد حاولت الالتزام بما كتبته”.

أثارت الأغنية كذلك وقت عرضها موجة من الانتقاد لأكرم حسني من قبل المنشدين، حتى أن قناة “Cbc” أذاعت المسلسل أصدرت بيانًا تعتذر فيه عن عرض الأغنية، ولكن أكرم اعترض على الاعتذار واعتبر أن ذلك فنًا يُقدم في قالب كوميدي، ولا يوجد بها أيّ إهانة إلى المنشدين.