ميرفت التلاوي: "الإخوان سرقوا شنطتي"

قالت السفيرة ميرفت التلاوي مدير عام منظمة المرأة العربية، إن أسوأ فترة مرت على مصر كانت إبان حكم الإخوان، مشيرة إلى أن هدفهم تغيير هوية الإنسان المصري من خلال تحويل المرأة لآداة للسمع والطاعة.

كشفت “التلاوي” خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج “ست الحسن”، على قناة ON E، عن تلقيها رسائل تهديد بالقتل من عناصر إخوانية، ثم روت تفاصيل تعرضها للسرقة على أيدي عناصر إخوانية قائلة: “عناصر إخوانية سرقت شنطتي في اجتماع بأحد الفنادق، والكاميرات وضحت شكل الشخص وطريقة سرقة الشنطة، بعدما قام قلع الجاكيت وألقاه فوق الشنطة من أجل سرقتها”.

نرشح لك: قرار القضاء الإداري في دعوى منع يوسف زيدان من الظهور الإعلامي

تابعت أنه قام بسحب أموال من البنك، من أجل منعها من السفر إلى الأمم المتحدة للحديث عن وضع حقوق الإنسان في مصر، مستطردةً: “كانت سنة سودا حكمونا فيها”.

في نفس السياق، شنت مدير عام منظمة المرأة العربية، هجومًا شديدًا على الثقافة المجتمعية، التي نتجت عن الفكر الرجعي من بعض الأشخاص الموجودون ببعض الوزارات نتيجة عدم تطهيرها، متهمة إياهم بتعطيل قرارات الرئيس فيما يتعلق بالطلاق الشفوي وتجديد الخطاب الدينى، قائلةً: “لولا وجود الرئيس السيسي مكنتش عارفة إيه اللي هيحصل مع المرأة”.