نبيلة عبيد: لهذا السبب ابتعدت عن الفن - E3lam.Com

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب ابتعادها عن الفن والسينما لفترة طويلة مؤخرًا، موضحةُ أنه بعد تقديمها لبرنامج “نجمة العرب”، شعرت أنها تواجدت بكثرة بظهورها على الهواء مباشرة كل أسبوع.

أوضحت لـ”الوطن” أنها قررت بعد هذه التجربة الابتعاد عن تقديم أي عمل أو الظهور في الصحافة والإعلام، لكي يشتاق جمهورها إليها، وهذا ما خططت له ونفذته، مشيرةً إلى أن غيابها كان مقصوداً.

نرشح لك: سبب وفاة مي سكاف

تابعت أنه كان هناك الكثير من الأعمال تعرض عليها، ولكن لا تجد نفسها فيها، قائلةً: “ولكن قريباً سأعود بفيلم سينمائي، وربما أعود أيضاً إلي التليفزيون بعمل في القريب العاجل”.

وبسؤالها حول شعورها بالندم حيال أعمال فنية قدمتها خلال مشوارها الفني، قالت: “كلنا نخطئ، ربما هناك بعض الأعمال التي قدمتها في بدايتى ولم يكن لدىّ خبرة حينها، فكل إنسان له أخطاء يندم عليها”، رافضةً ذكر أسماء هذه الأعمال بقولها: “لا أحب أن أذكر أسماءها، لكن سأذكر فقط أن أحدها كان فيلماً قمت بتصويره خارج مصر، وجعلنى أقف مع نفسى وأفكر كثيراً فيما أقدمه للجمهور، وبعد هذه التجربة سلكت طريق إحسان عبدالقدوس، وقدمت أعمالاً جيدة نالت إعجاب المشاهدين وحُفرت فى ذاكرة السينما المصرية”.