سبب عدم مشاركة علاء ولي الدين وهشام عباس في أول بطولات "هنيدي" - E3lam.Com

رد الفنان محمد هنيدي على سؤال إعلام دوت أورج حول أبرز الكواليس الخاصة بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” والتي لم يتم الإعلان عنها من قبل في الصحافة، موضحًا أنه كان من المفترض أن يشارك الفنان الراحل علاء ولي الدين لكنه كان منشغلا ببطولة فيلم آخر.

أضاف “هنيدي” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، قبل قليل، بمناسبة تكريمه بعد مرور 20 عامًا على عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، أن دور الفنان أحمد السقا في الفيلم كان من المفترض أن يقوم به الفنان هشام عباس لكنه اعتذر عنه، مشيرًا إلى أن الفنانة غادة عادل صوّرت مشهد في دور الفتاة المحجبة، ثم في اليوم التالي تَقرر أن تحصل على شخصية بطلة الفيلم وذهب دور الفتاة المحجبة للفنانة أميرة فتحي، مشيرًا إلى أن الفيلم كانه به متغيرات كثيرة جدًا في الكواليس فيما يخص فريق العمل.

يُذكر أن فيلم فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية من إنتاج عام 1999، بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وغادة عادل من إنتاج مدحت العدل وإخراج سعيد حامد. يتناول الفيلم كما يبين اسمه قصة طالب من الصعيد حصل على منحة للدراسة بالجامعة الأمريكية.

Mbc تُحضِّر للموسم الأخير من “Arabs Got Talent”

 

نواصل بث : مؤتمر صحفي للفنان محمد هنيدي بمهرجان #وهران ..بمناسبة تكريمه بعد مرور 20 عاما على عرض صعيدي في الجامعة الأمريكيةمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Thursday, July 26, 2018