توخيل يفرض 5 قواعد صارمة في باريس سان جيرمان.. أبرزهم عن المكرونة

قرر الألماني توماس توخيل تطبيق قواعد صارمة على نادي باريس سان جرمان، الذي يتولى مسؤولية تدريبه، بعدما أخفق الفريق أوروبيًا.

وجاءت القواعد كالتالي:

1- لن يسمح “توخيل” لأعضاء الفريق بالسهر لوقت متأخر في العاصمة الباريسية بعد الآن، حيث بدأ فعلًا بتكوين “صداقات” مع مُلاك الملاهي الليلية في باريس، كي يقوموا بمراقبة لاعبيه، وفقًا لما نشرته صحيفة “فرانس فوتبول”.

2- طلب “توخيل” من العاملين في الملاهي الليلية بإبلاغه فورًا، في حال تواجد لاعبوه في تلك الملاهي في أوقات متأخرة.

3- دخلت قائمة الطعام الخاصة باللاعبين بين القواعد الصارمة التي ينوي المدير الفني للفريق تطبيقها، حيث قرر الألماني حظر المشروبات الغازية تمامًا، والحد من المكرونة والوجبات السريعة.

4- زار “توخيل” مطعم “سيزار” الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى نجوم الفريق مثل كيليان مبابي وداني ألفيش وماركينيوس، واجتمع مع صاحب المطعم لمراقبة لاعبيه، كما قام بنفس الشيء مع صاحب مطعم “فولفر” المفضل لدى النجوم اللاتينيين.

5- وضع “توخيل” كذلك نظام غذائي خاص للاعب البرازيلي داني ألفيش؛ الذي يخوض فترة إعادة تأهيل بعد تعرضه لإصابة في الركبة نهاية الموسم الماضي.

يُذكر أن توماس توخيل انضم لباريس سان جيرمان،ليتولى تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، خلفًا للإسباني أوناي إيمري، ويضع النادي الباريسي عليه مسؤولية كبيرة لتعويض الإخفاقات الأوروبية التي شهدها النادي في السنوات الماضية.

نرشح لك: مصير الجهاز الفني المعاون لـ”كوبر” مع المدرب الجديد