أحمد حلاوة: الشيطان جميل مش وحش زي ما بتصوروه

كشف الفنان أحمد حلاوة عن سبب عدم مشاركته بالمسرح لكثرة أعماله الفنية الأخرى.

وتابع “حلاوة” في حواره لكاميرا برنامج فلاش الذي تقدمه المذيعتان مايار نصار وغادة صلاح الدين على شاشة نايل دراما، إن المسرح يحتاج أيضًا إلى صحة جيدة بسبب المجهود الذي يُبذل فيه بالإضافة إلى المناخ العام من جمهور وقوة العمل المسرحي المقدم وغيرها من الشروط التي يجب توافرها.

نرشح لك: غدًا.. رامي جمال يروي كواليس ألبومه الجديد فى “أجمد 7”

وأضاف قائلا: “المسرح القومي حوليه ناس معلقة جزم وملابس هو إحنا منعرفش ننضف؟ وزيرة الثقافة تجيب البوليس ينضف ويومين يرجعوا تاني وتالت عايز قوة ونظام وتطبيق قانون” منوهًا أن هناك العديد من الثغرات.

على صعيدٍ آخر أكد حلاوة أن الموهبة ضرورية لمن يمارس الفنون، لكنها تكون بنسب وأكد أن جميع الفنانين يسعون للصدق في الآداء وأن ما يصدر من القلب يصل للقلب.

وحول الأدوار الكوميدية قال أحمد حلاوة أنه يقدم الكوميدي الذي يتمثل في البسمة البسيطة والمقنعة والتي لا تخل بالشخصية، وتابع قائلا: “التجهم مش هو التراجيديا والتراجيديا مش كل حاجة في الفن.. الشيطان جميل مش وحش زي مانتوا بتصوروه وإلا مكنش يقنعك لو جالك وهو وحش هتطفش”.

وأكد “حلاوة” أن المجال يسع الكثيرين لكن الموهوبين والذين يقدمون أنفسهم ليسوا بالكم الكافي وتابع “لكن في ناس بتدخل بالزق”.