والدة منى المذبوح تطلب لقاء السيسي

قالت وداد علي المصري، والدة الفتاة اللبنانية منى المذبوح، إن ابنتها من النوع عصبي المزاج منفلت التصرفات، إلى درجة أنها كانت تعتدي على شقيقها بالضرب في بعض الأحيان.

أضافت “وداد” خلال حوارها مع الإعلامي وائل الأبراشي، في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، إنها زارت ابنتها بالسجن يوم الأربعاء الماضي، ووجدتها تعاني من ظروفه الصعبة عليها، وعلمت منها أنها أمضت فيه أياماً عدة بالحبس الانفرادي، وأن ابنتها البالغة 22 سنة، استقبلتها بالدموع “فقد كانت تبكي طوال فترة الزيارة” مضيفة أن ابنتها كانت تبدي ندمها على ما صدر منها بحق بلاد تحبها منذ صغرها، وهي مصر التي اعتادت زيارتها دائماً، ولها فيها أصدقاء.

ووجهت والدة اللبنانية منى المذبوح، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قالت فيها إنها “تتمنى أن يسمح لها بمقابلته حتى لو ظلت ابنتها محبوسة في مصر، موضحةً أن هذه المقابلة ستكون شرف كبير لها.

نرشح لك: العسيلي يقاطع الألبومات ويختار الـ Playlist

كما اعتذرت والدة المذبوح للشعب المصري عما بدر من ابنتها تجاههم من إساءات، معربة عن تمنيها إطلاق سراح ابنتها بعدما حُكم عليها بالسجن لمدة 8 عامًا.

يذكر أن محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار عمرو مختار، قد عدلت حكمها بمعاقبة اللبنانية منى مذبوح بالحبس 8 أعوام بدلًا من الحبس 11 عامًا مع الشغل، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان وتطاولها على الشعب المصري، عبر فيديو تم نشره على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.