لماذا يرفض أغلب الممثلين العمل مع محمد صبحي؟ - E3lam.Com

قالت الفنانة سماح أنور إن أكثر الأعمال الفنية التي تعتز بها وأقربها إلى قلبها هي مسرحيتي “أولاد الشوارع” و”راقصة قطاع عام”، وفي الدراما فتحب مسلسلي “رأفت الهجان” وسنبل” و”ذئاب الجبل”، أما على صعيد السينما “امرأة واحدة لا تكفي” و”حالة تلبس”.

أضافت “أنور” خلال حوارها مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساء dmc”، أمس الجمعة، على قناة dmc، أن العمل مع الفنان محمد صبحي ممتع جدًا، ولكن هناك عدد كبير من الممثلين لا يرغبون في العمل معه، وذلك لأنهم لا يحبون الالتزام بالمواعيد، وهو ملتزم بعمله وبكل شيء بدرجة أشبه بالفنية العسكرية، لذلك يفرضون العمل معه.

نرشح لك: شاهد: سماح أنور تُقلِّد المعزول مرسي على الهواء

من جانبه، رد “صبحي” في مداخلة هاتفية موضحًا أن الفنانين التافهين يطفون على السطح، لذلك “الفنانين الحقيقيين”، غير مسؤولين عن هذه الممارسات، قائلاً: “قلت للرئيس اعمل أعظم تعليم في مصر، وأنا بمسرحية أهد لك اللي ممكن تعمله.. بناء البشر أهم من بناء الحجر، لأن بناء البشر سيحافظ على كل المنجزات”.

تابع: “أي قناة في مصر يجب أن ترفض الأعمال التافهة، فمثلًا نحارب المتميز بين الرجل والمرأة، بينما في الحقيقة نحن نصنعه، فيجب أن نبعد عن التصنيفات الشبابية والنسائية المختلفة كالأغنية الشبابية أو قانون الطفل”.