أحمد خالد صالح: أصبحت أعيش في جلباب أبي - E3lam.Com

أكد الفنان الشاب أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل “خالد صالح” أنه عندما كان يذهب مع والده الى مكان التصوير أو المسرح، كان يشعر بالانبهار الشديد من سحر موقع التصوير وصمت المسرح.

                      نرشح لك: فيديو: شكل الحج في 2030 بدون تدخل العنصر البشري

أوضح “صالح” خلال حواره في برنامج “8 الصبح”، المذاع على شاشة “DMC”، أنه لم يكن يعترف بانبهاره بعالم التمثيل، لأنه كان يرفض أن يكون مثل والده، وكان يقول لنفسه: “لن أعيش في جلباب أبي”، مضيفًا: “بس دلوقتي بقيت جوة جلباب أبي.. متخيط عليا”.

تابع أنه أثناء تصوير والده لفيلم “ابن القنصل” بالإسكندرية، حدث شئ ما كان علامة على حبه للتمثيل وأنه يكذب على نفسه؛ حيث كان يشاهد بتركيز والده وأحمد السقا أثناء التمثيل، وأندمج معهما، حتى وجد مساعد المخرج يأخذه بعيدا ليسأله: “إنت عايز تمثل؟.. إنت مش متخيل لمعة عينيك كانت عاملة إزاي وإنت بتتفرج عليهم؟”.

استكمل “أحمد” أنه في أكثر من مرة بعد حضور أيام تصوير مع والده كان يذهب ويحاول إعادة تمثيل المشهد أمام المرآة، وهنا اكتشف صعوبة التمثيل وأن الموضوع ليس سهلا على الإطلاق.

أضاف أن والده الفنان الراحل خالد صالح تحدث معه أكثر من مرة حول دخوله عالم التمثيل ودخول الوسط الفني، كما أنه لم يحضر أول عرض مسرحي له، ولم يشاهده وهو يمثل من قبل فكان دائم القلق عليه من دخول عالم التمثيل، ويخشى عليه من المقارنة بينهما.

في سياق أخر، قال أحمد خالد صالح إنه كان طوال فترة تصوير مسلسل “نسر الصعيد” متخوفا ألا يكون أدائه جيدا بالشكل المطلوب، وأن فريق العمل يجامله من أجل اسم والده الفنان الراحل خالد صالح، واستمر معه هذا الإحساس حتى نهاية آخر مشهد بالمسلسل.

تابع أنه درس “سياسة واقتصاد” في الجامعة الأمريكية، وكان محبا للتاريخ وعندما بدأ دراسة السياسة والاقتصاد وجد الدراسة نظرية فقط، ووجد نفسه لا يطبق ما درسه على أرض الواقع فاتجه للتمثيل الذي لم يكن في حساباته ولكنه قرر أخذ كورس مسرح في الجامعة.