موعد إعلان المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن جميع أعضاء مجلس الإدارة لديهم سير ذاتية لمدربين أجانب للمنتخب الوطني وتتم مناقشتها حاليًا.

أضاف “مجاهد” خلال تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة “الشباب والرياضة”، أن الاتجاه الأقرب للمدربين الأجانب، منوهًا عن أن الأمر مفتوح للجميع والكل لديه فرص سواء كان مدربًا وطنيًا أو أجنبيًا.

نرشح لك: موعد إنضمام فرجاني ساسي إلى صفوف الزمالك

تابع “مجاهد” لافتًا إلى أن الأسبوع المقبل سيتم تحديد أمر المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى حدوث لقاءات مباشرة بالفعل مع بعض المدربين، بجانب الحصول على رأي بعض النجوم العالميين خلال كأس العالم.

أردف: “اتفقنا في المجلس على أن يكون عقد المدير الفني الجديد حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2022 أو حتى نهاية البطولة”.

في سياق آخر قال “مجاهد”، إن الجهات الأمنية هى صاحبة قرار عودة الجماهير للمدرجات من عدمه، لافتًا إلى أن الأمن هو الذي يحدد ذلك، مضيفًا: “القرار يعود للجهات الأمنية، والتي لها الرؤية في الأمر”.

استكمل: “نتمنى من الجهات الأمنية تكون داعمة في مسألة عودة الجماهير”، منوهًا أن هناك اتصالات وخطابات مباشرة وغير مباشرة بين الاتحاد والأمن حول عودة الجماهير، لافتًا إلى عدم وجود رد رسمي حتى الآن من الأمن بشأن قرار نهائي يخص الجماهير.

تابع “مجاهد”: ” في بعض الأحيان يأتي لنا اعتراضات على بعض الملاعب حتى في عدم استقبال جماهير”.

على صعيد آخر لفت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الموسم المُقبل من الدوري الممتاز سيكون صعبًا للغاية، نظرًا للارتباطات الكثيرة من بطولة إفريقية وعربية وتداخل المواعيد.

أوضح “مجاهد” أن قرار تغيير مواعيد بطولات الاتحاد الإفريقي سواء للأندية أو المنتخبات، ضغط جدول الدوري بشكل كبير”، متابعًا: “عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، يبذل جهود كبيرة لوضع جدول يناسب الجميع مع مراعاة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والعربية”.

استطرد أحمد مجاهد: “أيضًا هناك جدول دوري القسم الثاني والذي سيقام هذا الموسم لآخر مرة بنظام الثلاث مجموعات، على أن يعود لدوري المجموعة الواحدة من الموسم الذي يليه”.