شاهد: عمر الشناوي يكشف كواليس صداقته مع أمير كرارة

قال الفنان الشاب عمر الشناوي، أن ردود الأفعال حول شخصية “حسام بيه”، التي قدمها في مسلسل “كلبش 2″، كانت أعلى مما كان يتوقعه، منوهًا عن أن الناس كانت تُناديه في الشارع باسم الشخصية.

أشار “الشناوي” خلال حواره مع برنامج “عرب وود” المُذاع عبر شاشة “روتانا سينما” مساء أمس الثلاثاء، إلى أنه شاهد الفنان أمير كرارة في إحدى المرات بعد نجاحه في تقديم برنامج “ستار ميكر” مرتديًا تيشرت ما،فعلى الفور ذهب واشترى واحدًا مثله تمامًا، وذلك لتأثره بـ”كرارة”.

نرشح لك: “ترانيم إبليس” يجمع أحمد السقا ومصطفى شعبان بعد 16 عامًا

أوضح “الشناوي” أنه لم يكن ينتوي دخول عالم الفن، حتى طلب منه أحد الأصدقاء الذهاب معه إلى ورشة تمثيل، لافتًا إلى أن جده الراحل كمال الشناوي لم يكن يوجه شخصًا لمجال ليس مجاله.

أردف عمر الشناوي، أن جده حاول معه قبل وفاته بقرابة 5 سنوات، ليعرفه على عالم الفن عن طريق اصطحابه معه إلى أماكن التصوير، لافتًا إلى وجود صداقة كبيرة بينه وبين جده كمال الشناوي.

عن من يراه الأصلح لأداء شخصية كمال الشناوي قال: “أتمنى أكون أنا، بالنسبة ليا فرصة كويسة قوي، وفرصة أجسد شخصية جدي، شخص أنا عارفة كويس، وعارف شخصيته عاملة إزاي”.

يُذكر أن عمر الشناوي شارك في مسلسل “كلبش 2” رمضان الماضي، بجانب أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، محمود البزاوي، هالة فاخر، سليمان عيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.