قصة ارتباط مراد مكرم من أجنبية تكبره بأربع سنوات - E3lam.Com

إسراء مجدي

قال الفنان مراد مكرم، إن أحد مشاهد مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، والذي جعل فيه زوجته تواجه عشيقها، آثار كثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

أضاف “مكرم” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc”، المذاع على فضائية “dmc”، إن والدته في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، لم تكن مسيطرة، فهو كان يجادلها في كثير من المشاهد دفاعًا عن زوجته، وذلك على عكس تسلط والدته في مسلسل “ليالي أوجيني”.

نرشح لك: عقد رعاية لفريدة عثمان بطلة مصر في السباحة

أشار إلى أن شخصية “عزيز” التي قام بتجسيدها في مسلسل “ليالي أوجيني” في رمضان الماضي، كانت من أصعب الشخصيات التي قام بها، وذلك لعدة أسباب أولها أن طبيعة الشخصية تختلف عنه كثيراً، حيث ظهر عزيز في صورة الشخص الذي لم يمر بأي تجارب، فكان كالطفل في هيئة رجل، وذلك مخالف لطبيعة شخصيته تماماً، كما أن عزيز لم يكن يمتلك القدرة على التعبير عن نفسه بالحديث، على عكسه فهو قادر على إيصال ما يشعر به لغيره بشكل جيد وبأكثر من لغة، لذلك هناك اختلاف كلي ما بين مراد مكرم وعزيز في “ليالي أوجيني”.

أوضح “مكرم” أنه عاند والدته وقام بخطبة فتاة غير مصرية أكبر منه بأربع سنوات، وذلك في سن صغير. وبمرور الوقت أكتشف أن رأي والدته هو الصائب، فهو الآن متزوج ولديه أبناء، والأمر مختلف كثيراً، فعند حدوث أي خلافات تكون هناك إمكانية للمناقشة بين الأسرتين؛ لتحل الأمور مرة أخرى فهذا هو الشكل الطبيعي للعلاقة.

أضاف أنه عنيد وعندما يريد شئ لا يتركه ويظل وراءه حتى الحصول عليه، وهذه هي الصفة الأساسية لبرجه “الحمل”.