الخطيب: "مباديء الأهلي جعلته هرم رابع"

قال كابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن النادي الأهلي حريص على ألا يكون طرفًا في وقوع فتنة بين الجماهير العربية، كما طمأن جماهير النادي على فريق الكرة الأول.

تابع “الخطيب” خلال كلمة ألقاها على جمهور النادي عبر قناة الأهلي: ” النادي الأهلي بيدير أزماته بطريقته وأسلوبه اللي أتربينا عليها”، مضيفًا: “النادي الأهلي عليه مسئولية وطنية واجتماعية لازم يقوم بيها من أجل مصلحة مصر والنادي”.

وعن تطاول البعض على مسئولي النادي الأهلي، أوضح الخطيب:” النادي يحتفظ بحقه في الرد في التوقيت اللي يناسبه هو، والأهلي حريص على عدم وقوع فتنة مع الجماهير العربية، وإدارة النادي مارست أعلى درجات ضبط النفس من أجل ذلك”.

الخطيب: “الأهلي حريص على ألا يكون طرفًا في فتنة عربية”

أشار “الخطيب” إلى أنه مدرك أن هناك محاولات لحدوث انقسام داخل النادى، مؤكدًا أنه لا يوجد شخص فوق الحساب ولن نتهاون فى إعلاء مبادئ النادى، منوهًا عن أنه يرحب بالمحبين للنادى ولكن وفقًا لتقاليده ومبادئه.

كما أكد “الخطيب” خلال كلمته على أن الأهلي علّمه أن المبادئ قبل البطولات وقبل الإنشاءات، قائلًا: “مستعدون نخسر كل ذلك ولكن لن نخسر مبادئنا، في الأهلي نستطيع دائمًا أن نحقق البطولات بروح الفانلة الحمراء، وهو ما جعلنا هرم مصر الرابع”.

كما وجه “الخطيب” رسالة إلى فريق كرة القدم الأول بالنادي، مطالبًااللاعبين برسم السعادة على وجوه الجماهير، قائلًا: “قدامكم مهمة صعبة، بس انتوا قدها ودي روح الفانلة الحمراء”.

ووجه كذلك كلمة لجمهور النادي قائلًا: “روح الفانلة الحمراء في قلوب كل جمهور الأهلي، الجمهور اللي لما كان بينادي علينا كان بيخلينا ننسى أي تعب، وبيصحي فينا تحقيق المستحيل”.

أكد “الخطيب” أن مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية يهدف لعودة الجماهير والعودة مرة أخرى للعب على ستاد القاهرة، وهو ما تحقق بالفعل على أرض الواقع خلال الفترة الماضية مناشدًا المحبين بإعلاء مصلحة الأهلي فوق المصالح الشخصية.

اختتم رئيس النادي الأهلي حديثه مطالبًا جمهور النادي بعدم الإساءة لأي شخص خلال المباريات المقبلة، ونسيان كل شيء داخل الملعب والاكتفاء فقط بتشجيع الفريق، لافتًا أن هذا هو الضمان الوحيد لاستمرار الجماهير، معلقًا: “جمهور الأهلى وهو حماه”.