شاهد: "خناقة" زينة مع أسرة أمريكية بدبي

هالة أبو شامة

قالت الإعلامية دينا زهرة إن السلطات الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت بتحرير محاضر تعدي من وضد الفنانة زينة وشقيقتها، وذلك على خلفية الواقعة التي حدثت بينهما وبين أسرة أمريكية مكونة من أب مصري وزوجته وطفلين.

أوضحت “زهرة” في حلقة برنامج “هنا العاصمة” على شاشة “cbc”، أمس الثلاثاء، أن كل طرف منهم قام بتوجيه اتهامات بالاعتداء على الأخر، إلا أن “زينة” قامت بنشر توضيح بشأن هذه الواقعة على حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” قالت فيه إنها كانت في أحد المطاعم في دبي وفوجئت بانتهاك خصوصيتها من قبل هذه الأسرة التي قامت بتصويرها، وحينما ذهبت لتطلب منهم التوقف عما يفعلوه قاموا بالإساءة إليها.

نرشح لك: زينة ترد على اتهامها بالاعتداء على عائلة أمريكية في دبي

في نفس السياق، قالت “إبراهيم” إن الأسرة وجهت اتهامات أيضًا لزينة وشقيقتها بالاعتداء عليهم، وذلك وفقًا للتقرير الطبي الذي يوضح علامات خدوش وكدمات في جسد الطفلة.

تابعت “إبراهيم” قائلة: إن زينة قد صرحت بأن الأسرة حاولت التصالح معها عن طريق تدخل البعض لتهدئة الموضوع، إلا أنها رفضت وأصرت على سير إجراءات التحقيق، لافتة إلى أن السفارة الأمريكية في دبي قامت بتوكيل محامي كبير من القنصلية الأمريكية لمتابعة القضية.

كما قامت “إبراهيم” بعرض بعض مقاطع الفيديو التي أوضحت أجزاءً من هذه الواقعة، أثناء حدوث اشتباك بين الفنانة زينة والأسرة الأمريكية.

أول فيديو لخناقة الفنانة زينة وأسرة أمريكية بدبي

حصريا .. أول فيديو لخناقة الفنانة زينة وأسرة أمريكية بدبي#هنا_العاصمة | CBC Egypt

Posted by CBC Egypt on Tuesday, July 10, 2018