حسام حسن يطلب استفتاء شعبيًا لاختيار مدرب المنتخب

انتقد الكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، اختيار حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لاختيار المدرب الجديد للمنتخب المصري خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتساءل العميد في تصريحات تلفزيونية قائلا: “مع احترامي للجميع، حازم إمام أخ صغير لي، لكن هل يجوز الاعتماد عليه لتحديد من يدرب منتخب مصر؟”.

نرشح لك: رسميًا.. بيراميدز يتعاقد مع علي جبر

أضاف: “حازم إمام سافر فرنسا للتحايل على المدربين الأجانب أصحاب الرواتب العالية بالعملة الصعبة مثل هيرفي رينارد، لقد وصلنا حاليًا إلى رقم 120 ألف دولار، لا أعرف سبب الإصرار على المدربين الأجانب”.

وتابع: “هاني أبو ريدة (رئيس اتحاد الكرة) تجاهل نجوم عظام مثل طه إسماعيل ومحمود سعد وفاروق جعفر وحسن شحاتة لتحديد خليفة كوبر، المدرب الأجنبي سيكلف مصر ملايين الجنيهات”.

وأوضح إنه يجب أن يكون هناك مراحل لاختيار مدرب الفراعنة وذلك عن طريق استفتاء جماهيري، إلى جانب الاستفادة من رأي النقاد والخبراء الرياضيين، كذلك رأي جيل 90 الذي يستحق تولي القيادة الفنية للمنتخب”.

وأتم حسام حسن قائلا: “أود توجيه الشكر لكل من رشحني لتدريب المنتخب، يجب إعطاء الفرصة لمدرب مصري مثلما اعتمدنا سابقًا على محمود الجوهري وحسن شحاتة، انطروا أيضًا لمحمد صلاح وتألقه في أوروبا”.