تعرَّف على مصير الممثل الذي جسَّد شخصية عمر بن الخطاب

6 سنوات مرت على عرض المسلسل المثير للجدل “عمر”، الذي جسَّد خلاله الفنان السوري الشاب سامر إسماعيل شخصية الفاروق عمر بن الخطاب، وأحدث الأمر انقسامًا كبيرًا في السنوات الماضية، حول تجسيد أدوار الصحابة والأنبياء في الأعمال الفنية المختلفة.

نرشح لك: 10 معلومات عن الموسيقار ميشيل المصري

ورغم المآخذ والانتقادات التي وجهت لـ”سامر” تحديدًا على قبوله تأدية هذه الشخصية، إلا أنه أجاد تقديمها، وتعهَّد للجمهور بألا يقدم أي أدوار مستفزة مستقبلًا تسيء إلى شخصية الفاروق التي جسدها وكانت بوابة معرفة المشاهدين به، نافيًا ما تردد في بعض الصحف بشأن إجباره على تأدية هذا الدور، وحرمانه من ممارسة أي عمل فني لمدة خمس سنوات بعد مسلسل “عمر”.

الممثل السوري الذي يبلغ من العمر الآن 33 عامًا، قدّم ما يقرب من 10 أعمال فنية عقب عرض مسلسل “عمر”، أبرزها “منبر الموتى”، “طوق الإسفلت”، “القربان”، “بانتظار الياسمين”، “صرخة روح الموسم الثالث”، “العراب”، “دومينو”، “صرخة روح الموسم الرابع”، “بقعة ضوء”، “أوركيديا”، “هارون الرشيد”. وبالرغم من ذلك، كان نجاحه اللافت لدى الجمهور من خلال شخصية الفاروق، فلم تصل أعماله الأخيرة لنفس القدر من النجاح السابق له في بداية طريقه.

أما في الحياة الشخصية، فقبل أكثر من عامين فاجأ سامر جمهوره بإعلان زواجه، حيث تزوج من مصممة الأزياء السورية الصربية مايا البكري، ورزق منها بمولوده الأول “روي”.

اللافت الآن على الساحة هو ما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صور للممثل الشاب، تظهر مدى الاختلاف في شكله بين مسلسل “عمر” وما صار إليه الآن، حيث يشارك الآن في تصوير المسلسل السوري الاجتماعي “كوما”، والذي يروي قصة مجموعة شخصيات تعيش في دمشق وأخرى في الإمارات، راصدًا انعكاسات الحرب على جيل الشباب وعلى الواقع السوري عمومًا، ناهيك عن علاقات عاطفية وقصص حب تنشأ في ظل الحرب.