رد فعل والدة أحمد داش على مشهد وفاته في "طايع"

أسماء شكري

قال الفنان الشاب أحمد داش إن ظروف تصوير مسلسل “طايع” الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق 2018، وجسَّد خلاله شخصية “فواز”، كانت مرهقة للغاية، خاصة مع البيئة الصحراوية المليئة بالتراب.

نرشح لك : حقيقة غناء عمرو وردة بعد صفر المونديال

وفي إجابة عن سؤال وجّهته له الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “ست الحُسن”، والمذاع عبر شاشة “ON E“، حول مدى التعب الذي شعر به خلال تصوير المسلسل، أجاب “داش” قائلًا: “يا لهوي!”، مستطردًا أنه كان أصعب بكثير من دوره في مسلسل “سابع جار”.

ذكر “داش” كواليس أول أيام تصوير مسلسل “طايع”، مشيرًا إلى أن أول مشهد قام بتصويره في المسلسل، جمعه بالفنان عمرو يوسف، داخل مقبرة فرعونية مغلقة مليئة بالدخان، مما جعلهما يشعران بالاختناق.

في سياق متصل، كشف أحمد داش، عن رد فعل والدته على مشهد موته في المسلسل، بأنها تأثرت به لدرجة أنها بكت بشدة بعد انتهائها من مشاهدته، مضيفًا أنها قامت باحتضانه فور نهاية المشهد.

تابع “داش” أن والدته لم تكن على علم بمشهد الوفاة، لافتًا إلى أن الحلقتين اللتين شاهدهما بصحبة والدته، كانتا الحلقة الأولى بالإضافة إلى الحلقة التي تضمنت مشهد موته.

            

يُذكر أن مسلسل “طايع” من بطولة عمرو بوسف، صبا مبارك، سهير المرشدي، عمرو عبد الجليل، سلوى محمد علي، مي الغيطي، تأليف كل من: محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

ويدور المسلسل في إطار من الإثارة والأكشن، حول “طايع” – عمرو يوسف – شاب صعيدي خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه بالمصادفة في تهريب الآثار، وتتوالى المفاجآت، خاصة أن أعز أصدقائه يعمل ضابط شرطة.