أغرب 5 هدايا لـ المشاهير.. نخل صلاح وبئر غادة عبد الرازق

نرمين حلمي

أعرب الإعلامي السعودي، دخيل الأحمدي، عن امتنانه وتقديره الشديد للاعبين: محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب، بتقديم هدية لهما، وهي 10 نخلات لكلٍ منهما تصل ثمارها لمقر إقامتهما مدى الحياة؛ نظرًا لرفضهما استلام جائزة أفضل لاعب في مباريات مونديال روسيا 2018، لأنها مُقدمة من شركة خمور.

نرشح لك: نصائح هاني الناظر للحصول على شعر صحي

لم يكن “موو صلاح” و”الشناوي” الوحيدان اللذان أُهديا بهديتين فريدتين من نوعهما، فقد حصل بعض المشاهير على هدايا مختلفة و”طريفة” أحيانًا.

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج“، أشهر 5 هدايا، التي حصل عليها المشاهير من جمهورهم:

1- بئر غادة عبد الرازق

أهدت إحدى معجبات الفنانة غادة عبد الرازق، هدية لها، وهي صدقة جارية عبارة عن بئر مياه في الهند، ونفذه مركز الشفاء الخيري بنيبال، ونشرت “عبد الرازق” مقطعًا لفيديو صغير، يشرح تلك الهدية عبر صفحتها الرسمية في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، شاكرة مَن قامت على تنفيذ الفكرة، كما أوضحت الصورة، اللافتة التي تتواجد عند البئر، والتي شملت دعاءً لها، معنونة بـ “بئر صدقة جارية عن غادة محمد عبد الرازق، سقاها الله من أنهار الجنة”.

2- راقصة سعيد صالح

روى الفنان الراحل سعيد صالح، في إحدى لقاءته التلفزيونية السابقة، عن أغرب الهدايا التي قدمت له سابقًا في عيد ميلاده، من النجم عادل إمام والكاتب سمير خفاجي، حيث إنهما أحضرا له راقصة حامل في الشهر التاسع، برفقة ابنها الرضيع الاَخر؛ معلقًا على ذلك الحدث، بسخرية: “وكانت فضيحة يعني”، مشيرًا إلى أنهما كانا يحتفلان معه بعيد ميلاده.

3- قالب قدم أحلام

قدمت حصة بنت حمد آل ثاني، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في دولة قطر اَنذاك، هدية خاصة للفنانة الإماراتية أحلام، وهى قالب تورتة على شكل قدم مكسورة وبجانبها عكازين، بعد إجراءها عملية جراحية في قدمها المكسورة.

ونشرت أحلام شكل الهدية على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، معربة عن سعادتها بها وتقديرها لمَن هادتها بها، حيث تبين ما كُتب على التورتة والذي كان على النحو التالي: ” يعرج الملوك ولا يسقطون، عن الملوك لا تسأل، هذا حال الملوك، من حصة حمد آل ثاني”.

4-طائرة توم كروز

تصديقًا بفكرة أن للسفر حول العالم فوائد عديدة، اختار الممثل الأمريكي المشهور توم كروز، أن يهدي زوجته الممثلة الأمريكية المعروفة كات هولمز، هدية طائرة من طراز “جيت جولف ستريم”، والتي كان يزيد ثمنها وقتئذ عن 15 مليون دولار.

5-حيوانات مختلفة

اعتاد مشجعو الساحرة المستديرة على تقديم الهدايا غير المألوفة؛ للتعبير عن حبهم للاعبين، ومن ضمن تلك الهدايا جاءت هدية قُدمت لقائد فريق الاتحاد السعودي، محمد نور، والذي حصل على هدية فريدة من نوعها، حيث إنه أهداه أحد المشجعين، “فهد” حديث الولادة، جلبه إلى مقر نادي الاتحاد في قفصٍ؛ ليعبر عن حبه للاعب ونادي الاتحاد، وتكريمًا للمجهود الذي بذله اللاعب مع الفريق، كما حصل أيضًا على هدية أخرى من مشجع اَخر وهي عبارة عن “نمر” صغير، فضلاً عن هدية “جمل” كان قد قدمها له مشجعًا اَخر؛ احتفالاً بعودته لتدريبات الفريق السعودي من جديد وقتئذ.