محمد رمضان: استلفت "شبشب" لأقف أمام سعيد صالح - E3lam.Com

قال محمد رمضان، إن الفنان سعيد صالح هو أول يد امتدت لمساعدته، وهو من له الفضل عليه في الوقوف لأول مرة أمام الجمهور، في مسرحية “قاعدين ليه”، لافتًا إلى أنه قدم دورين الطبيب، وآخر اخترعه الفنان الراحل، قبل رفع الستارة بدقائق.

أضاف “رمضان” خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج “مساء dmc” المُذاع على قناة “dmc”، مساء اليوم الجمعة، أنه تسلل لغرفة ملابس سعيد صالح، ليطلب منه أن يعطيه دورًا ويساعده لكي يمثل، بعدما أغلق الكثيرون أبوابهم في وجه، فقال له: “أنت عاوز إيه؟” فقال له أريد أن تعطيني فرصة، ولا تخبرني أن أترك صورتي.

نرشح لك: اتحاد الكرة + محمد رمضان.. ثقة في الله فشل

أردف أنه قدم له خلال 5 دقائق قبل المسرحية عدة شخصيات، فأعجبه أدائه، واجتمع الممثلين في المسرحية حوله، فقال لهم: “عليّ الطلاق الواد ده هيمثل معايا في المسرحية النهاردة”، وسط دهشة الحضور، لأنه لم يتدرب على أي دور، وأعطاه دورًا صغيرًا ارتجله، ووعده لو حصل على إعجاب الجمهور سيجعله يكمل معه، فمثل شخصية تشبه “محمد رمضان”، ونجح فيها، ثم ارتجل دور الطبيب بعدما غاب الممثل الذي يؤديه، وربط الشخصيتين ببعضهما.

أشار “رمضان” أنه لكي يؤدي الدور الذي ارتجله سعيد صالح، أصبح يستلف عدة أشياء من المتواجدين في المسرح، لدرجة أنه استلم “شبشب” من عامل تنظيف الحمامات، ليتناسب مع الدور.