رد نادي "الأهرام" على تصريحات نقيب الصحفيين

رد نادي “الأهرام” على تصريحات عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، بشأن رفض المؤسسة استخدام اسمها في النادي الجديد الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي، أمس الخميس.

نرشح لك : شاهد: قميص نادي “الأهرام”

نشر النادي توضيحًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نصه كالتالي: “يود نادي بيراميدز إف سي الأهرام الإيضاح أنه حصل على كافة الموافقات الرسمية والاعتمادات اللازمة بإطلاق هذا الاسم، ولا صحة لأي احتجاج من قبل مؤسسة الأهرام“.

كان “سلامة” قد قال في تصريحات لموقع “في الجول”، “رفضنا بالتأكيد استخدام اسم الأهرام لأنه بالفعل لدينا نادينا في التجمع الخامس يحمل اسم الأهرام”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الصحفية أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق المؤسسة، وأنه تم إخطار الجهات المعنية ووزارة الشباب والرياضة، لحث النادي على تغيير الاسم.

كما شدد على رفضهم تسمية النادي (ذا بيراميدز) أي الأهرام بالإنجليزية، لأن النادي التابع للمؤسسة الصحفية يسمى ذا بيراميدز وتابع: “ونرفض استخدام هذا الاسم في الدوري الممتاز الموسم المقبل نحن نحافظ على حقوق مؤسسة الأهرام واسمها”.

يُذكر أن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي قد تولى مسؤولية رئيس جهاز العمل في نادي الأسيوطي الذي تم بيعه لأحد المستثمرين، وأطلق عليه اسم “نادي الأهرام أو ذا بيراميدز”.