كيف تصرفت أصالة بلباقة مع إزعاج جمهورها بحفل الرياض؟

أحيت المطربة أصالة مساء أمس حفلًا خاصًا للنساء على مسرح الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بمشاركة الفنانة المصرية كارمن سليمان.

وفي الوقت الذي كانت أصالة تغني فيه عددًا من أغنياتها الشهيرة لم يترك لها الجمهور الفرصة لكي تغني منفردة دون إزعاج حيث حاول الجمهور الغناء معها بصوت عالي الأمر الذي دفع الفنانة السورية إلى ممازحتهن قائلة: “والله أنا مبسوطة، وطاير عقلي، إنكن عم تغنوا معي، لأن أنا كمان عم آخد دوري”.

نرشح لك – 10 أدلة تؤكد اقتراب زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

وأردفت أصالة قائلة إنها تحب مطرب سوداني تتمنى أن تحضر حفلا له، وطلبت منهم أن يخبروها إذا علموا بموعد أي من حفلاته، ثم تابعت مُذكرة جمهورها بالفنان السوداني محمد الأمين الذي وبخ جمهوره الذي كان يردد أغانيه معه في إحدى الحفلات حينما قال “يا تغنوا انتو يا أغني أنا”.

وقالت مازحة إنها لا تعلم ماذا سيفعل إذا إذا حضر حفلا معهم، وبعدها طلبت منهم أن تقدم جزء من موال غنائي بمفردها وبعدها بإمكانهم مشاركتها الغناء.

وألهبت أصالة أجواء العيد في الحفل المخصص للنساء بتقديم فقرات أطربت بها جمهورها النسائي بباقة مميزة من أغاني ألبومها الخليجي الأخير الذي حمل عنوان “ذاك الغبي”، بالإضافة إلى عدد من أغاني أحدث ألبوماتها “مهتمة بالتفاصيل”.