علاقة كلب "مسعور" بوفاة الملحن خالد البكري - E3lam.Com

 

علق الكاتب الصحفي يسري الفخراني على وفاة الملحن خالد البكري الذي رحل عن عالمنا مساء أمس.

كتب “الفخراني” عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توقفت بحزن حقيقي أمام قصة الملحن خالد البكري الذي رحل أمس، الرجل شهيد إنسانيته كان بصحبة طفليه الصغار أول يوم العيد في فسحة عائلية، توقف بسيارته علي الدائري ليطعم كلب صغير مشرد وترك طفليه في السيارة لدقيقة واحدة، لكن الكلب هاجمه بشدة مما جعله يعود مسرعا في اتجاه الطريق لتصدمه سيارة مسرعة تقتله في لحظة أمام صدمة ودهشة أطفاله”.

وتابع “الفخراني” موضحا أن تلك قصة مفجعة للموت الذي لا موعد له، واستطرد: “ربنا يرحمه ويصبر طفليه الذي لن ينحي هذا المشهد من عقلهما العمر كله . فمنذ لحظات كان معهم يعدهم بعيد سعيد وألعاب وفسحة وبعدها أصبحا بلا أب في سيارة صغيرة علي الطريق ؟ مشهد صعب ومؤلم ، وأرجو من زملاء الملحن خالد البكري الوقوف مع أطفاله اللذين أصبحا بلا أحد يعولهما”.

يُذكر أن الملحن خالد البكري كان قد تعاون مع كبار نجوم الأغنية بالوطن العربي، وقدم العديد من الأغاني المتميزة منها “أتحدى العالم” و”أجمل نساء الدنيا”، لصابر الرباعي، و”نسيني الدنيا” و”الحب الكبير” و”إحساس غريب” لراغب علامة، و”نسيني بيك” و”حياتي” لأصالة، و”أحلى الذكريات”و”كل حاجة” لهانى شاكر.

توقفت بحزن حقيقي أمام قصة الملحن خالد البكري الذي رحل أمس ، الرجل شهيد إنسانيته كان بصحبة طفليه الصغار أول يوم العيد في…

Posted by Yousry El Fakharany on Saturday, June 16, 2018

نرشح لك: وفاة الملحن خالد البكري في حادث سير