تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من "اختفاء" - E3lam.Com

 

يقوم “هشام عفيفي” الذي يجسد دوره الفنان هشام سليم في الحلقة الأخيرة من مسلسل “اختفاء” بالضغط على سليمان عبد الدايم أثناء وجوده تحت أجهزة التنفس الاصطناعي لمعرفة مكان “فريدة”.

كان سليمان عبد الدايم قد أخفي فريدة في مزرعته التي كان يخفي فيها جميع التسجيلات القديمة الخاصة به، وعندما يقوم هشام بتحرير فريدة يجد وسط التسجيلات شريط قديم كانت قد تركته “درية” لابنتها سلافة.

كانت “سلافة” تعرف سليمان عبد الدايم حيث رأته حينما كانت طفلة وهو يقوم بتهديد والدتها “درية” قبل اختفائها، لذلك هي الوحيدة التي كانت تعلم أن اسمه الحقيقي “موافي”.

نرشح لك: شاهد: كواليس قتل “رحيم” في الحلقة الأخيرة

وبالعودة لزمن السبعينات القديم تعرض الحلقة الوصول إلى جثة “درية” لكن سليمان كان قد سجل الجثة على أنها جثة نسيمة وأقام الجنازة والعزاء باسم نسيمة ليقنع الناس بأن نسيمة قد ماتت.

يذهب شريف عفيفي وفريدة لمقابلة نسيمة بعدما تم اكتشاف أنها على قيد الحياة، حيث كانت تعيش طوال تلك السنوات في دير لكنها ترفض مقابلتهم وتمنحهم مذكراتها القديمة.

وفي المشهد الأخير تذهب نسيمة إلى سليمان عبد الدايم في المستشفى أثناء علاجه من مرض السرطان، وحينما يراها يقوم بمد يده إليها ثم يموت في مشهد مؤثر.