محمود حجازي: تعرضت للسباب بسبب "عوالم خفية"

كشف الفنان محمود حجازي عن تلقيه الكثير من السباب بسبب تقديمه دور “عصام” في مسلسل “عوالم خفية” المذاع على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لأنه يجسد دور مدرس يقوم بأفعال خارجة عن العرف والمجتمع.

أكد حجازي في تصريحات عبر بث مباشر من خلال صفحة CBC على فيسبوك، أنه خاف من تقديم الدور، لأن “عصام” مدرس يتحرش بطالباته ويقيم علاقات عاطفية معهن، ويسجل لهن فيديوهات خادشه للحياء أثناء مكالمتهن عبر أحد التطبيقات، وهي شخصية مستفزة، بحسب وصفه.

نرشح لك : الإبراشي: المقارنة بين عادل إمام ومحمد رمضان أشبه بمقارنة فيل ونملة

كما عبر عن أسفه لأنه لم يلتق بالفنان عادل إمام في أي مشهد، ولكنه قابله في يوم عيد ميلاده في موقع التصوير، مشيدًا بالمخرج رامي إمام لأنه يسطيع إخراج أحسن ما في الممثل.

وتحدث محمود حجازي عن الفنان فتحي عبدالوهاب وقال إنه ممثل عظيم كما أنه “دكتور في السيلفي”، في إشارة إلى شهرة فتحي عبدالوهاب بصور السيلفي الكوميدية التي يحرص على نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “عوالم خفية” يذاع على قناة  CBC في تمام الثامنة مساءً يوميًا، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، تأليف محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان، وبطولة عادل إمام وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وفتحي عبدالوهاب.

النجم الشاب محمود حجازي مستر في مسلسل عوالمخفية معاكم في بث مباشر

النجم الشاب #محمود_حجازي يتحدث عن مستر "عصام" في مسلسل #عوالم_خفية

Posted by CBC Egypt on Thursday, June 7, 2018